Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"الضريبة" تُفعل رابط التسجيل للدعم.. انقر هنا | رؤيا الإخباري

"الضريبة" تُفعل رابط التسجيل للدعم.. انقر هنا

اقتصاد
نشر: 2019-02-20 08:19 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
موقع دعمك
موقع دعمك

دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المواطنين الذين تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم النقدي تقديم طلبات الحصول على الدعم النقدي من خلال الموقع الإلكتروني المخصّص لهذه الغاية (دعمك) www.da3mak.jo.

ويذكر ان شروط صرف الدعم النقدي تنطبق على الاسر التي يقل مجموع دخول جميع افرادها خلال عام 2018عن 12 الف دينار او الفرد الذي يحمل دفتر عائلة لوحده و يقل دخله السنوي عن 6 الاف دينار. 

وتطلب الدائرة من ارباب الاسر بعد الدخول الى موقع دعمك ادخال الرقم الوطني لرب الاسرة ورقم القيد المدني من واقع دفتر العائلة والانتقال بعدها الى تعبئة البيانات الاخرى المتعلقة بالعنوان ورقم الهاتف وتعبئة مجموع دخول جميع افراد الاسرة في نفس دفتر العائلة المتحققة خلال عام 2018. 

وطلبت الدائرة من ارباب الاسر كذلك اختيار جهة الصرف التي يرغبون بإيصال قيمة الدعم من خلالها والتي تتضمن اما عن طريق البنك المعتمد او من خلال الحساب البنكي او من خلال المحافظ الالكترونية (الهاتف النقال).


اقرأ أيضاً : الضريبة تدعو المواطنين للتسجيل للحصول على "دعم الخبز" الاربعاء


ويتم التاشير على التعهد بان المعلومات التي تم تدوينها في النموذج واقعية وصحيحة ثم يتم ادخال الرمز الموجود في اسفل الصفحة وبعد ذلك يتم ارسال النموذج وطباعة بطاقة المراجعة .

واوضحت الدائرة ان تقديم الطلبات يقتصر على ارباب الاسر العاملين او غير العاملين في القطاع الخاص .

في حين انه تم استثناء منتسبي القوّات المسلّحة والأجهزة الأمنيّة والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثتهم ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية من تقديم الطلبات .

وتطلب الدائرة من ارباب الاسر ضرورة تدوين المعلومات بشكل صحيح وبعد الانتهاء من تعبئة الطلب ضرورة طباعة بطاقة المراجعة التي تحتوي على الرقم الوطني لرب الاسرة والاسم وتاريخ ووقت التقديم والرقم المتسلسل للطلب او الاحتفاظ بصورة عنها .

أخبار ذات صلة

newsletter