مجلس النواب يناقش في جلسة رقابية عدداً من الأسئلة النيابية.. فيديو

محليات
نشر: 2019-02-17 20:11 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

بمطالبة رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، من النواب الجلوس على مقاعدهم بدلًا من مقاعد الوزراء، استهلت الجلسة التي شهدت 10 اسئلة نيابية معظمها يتعلق في الشأن الخدمي. 

النائب د. عليا ابو هليل حولت سؤالها الى استجواب للحكومة بسبب عدم الاهتمام بالسوق الشعبي في مدينة العقبة. 

المعايير المعتمدة فيما يخص بدل الفاقد والتالف من القمح والشعير والنخاله والصويا، كان سؤال النائب سليمان الزبن فيما اشار النائب ماجد قويسم بسؤاله الى عمل العبارات الصندوقية النافذة من وادي ام الدفوف عبر الشارع الرئيسي لمنطقة الاغوار الشمالية " المشارع.


اقرأ أيضاً : الحكومة ترد على أسئلة النواب خلال جلسة رقابية - فيديو


النائب خالد أبو حسان بدوره طالب بمزيد من التفصيل حول سؤاله المتعلق بشروط مجلس التعليم العالي لشغر منصب رئيس جامعة الحسين واليرموك والعلوم والتكنولوجيا والمعايير المعتمدة.

رئيس الوزراء من جهته وردا على سؤال للنائب الدكتور عواد الزوايدة حول موقع احد الشركات الغذائية في منطقة القويرة قال ان الحكومة ستدرس الاثر البيئي والاجتماعي لوجودها، ويتخذ القرار المناسب الذي يخدم مصلحة المواطنين.

النائب صباح الشعار طالبت الحكومة بتوضيح اسباب تخصيص نصف الاراضي في الاغوار الجنوبية لأشخاص من خارج المنطقة حيث اشار الرزاز الى ان الحكومة ستدرس قضية توزيع الاراضي والعمل مستقبلا على حصر التوزيع باهالي منطقة الاغوار.

أخبار ذات صلة

newsletter