Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمن: 4 متورطين في إطلاق نار خلال جاهة بالجيزة يسلمون أنفسهم - فيديو | رؤيا الإخباري

الأمن: 4 متورطين في إطلاق نار خلال جاهة بالجيزة يسلمون أنفسهم - فيديو

الأردن
نشر: 2019-01-28 19:32 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
مديرية الأمن العام - ارشيفية
مديرية الأمن العام - ارشيفية

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان اربعة اشخاص ممن ظهروا في مقاطع الفيديو وهم يقومون باطلاق عيارات نارية اثناء احدى المناسبات قاموا اليوم بتسليم انفسهم لمركز امن بادية الجيزة .

وحول التفاصيل قال الناطق الاعلامي ان الادارات الشرطية المعنية و على اثر ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي امس من مقاطع فيديو ظهر خلالها عدد من الاشخاص يقومون باطلاق عيارات نارية في احدى المناسبات فقد باشروا التحقيق في تلك الحادثة لتحديد هوية الاشخاص الذين عرضوا حياة كافة المتواجدين والمجاورين للخطر تمهيدا لضبطهم .

واكد الناطق الاعلامي ان اربعة اشخاص ممن جرى تحديد هويتهم ومعمم عليهم قاموا اليوم بتسليم انفسهم لمركز امن بادية الجيزة وبوشر التحقيق معهم تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحقهم ، فيما لا زال البحث جاريا عن باقي الاشخاص .


اقرأ أيضاً : ناشطون يتداولون فيديو لإطلاق نار بأحد المناسبات في الأردن


وتهيب مديرية الامن العام بكافة الاخوة المواطنين نبذ تلك الافعال غير المسؤولة والمهددة لحياة الاخرين والابلاغ عن مثل هذه الافعال فورا ، مؤكدة انها لن تتهاون مطلقا مع كل من يقدم على مثل تلك الافعال ايا كان وستتخذ بحقهم كافة الاجراءات القانونية والادارية .

وكان ناشطون تداولوا على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تم فيه إطلاق الرصاص بشكل كبير ومن أكثر من سلاح اوتوماتيكي ، خلال استقبال جاهة لمصاهرة بين عشيرتين.

أخبار ذات صلة

newsletter