فيتال وشفيع يؤكدان الجاهزية لموقعة فيتنام

رياضة نشر: 2019-01-19 14:10 آخر تحديث: 2019-01-19 14:15
فيتال وشفيع يؤكدان الجاهزية ومدرب فيتنام يشيد بالنشامى
فيتال وشفيع يؤكدان الجاهزية ومدرب فيتنام يشيد بالنشامى
المصدر المصدر

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال وقائد المنتخب عامر شفيع، جاهزية المنتخب لمواجهة منتخب فيتنام عند الساعة الواحدة من ظهر الاحد على ستاد ال مكتوم بدبي في اطار منافسات دور الستة عشر ببطولة كاس اسيا 2019 التي تقام في الامارات العربية المتحدة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد السبت بدبي وشهد اشادة المدرب الكوري الجنوبي لمنتخب فيتنام بارك هانسيو باداء النشامى في المباريات السابقة بالبطولة.

وجدد فيتال خلال المؤتمر الصحفي ايمانه بقدرة لاعبيه على اجتياز المهمة في الطريق نحو ادوار متقدمة، متمنيا أن يلعب المنتخب الاردني بشكل جيد في المباراة .

وكشف المدرب عن تحليله لنقاط القوة والضعف في المنتخب الفيتنامي، وقام بنقل هذه المعلومات للنشامى للتعامل معها خلال مجريات اللقاء، واصفا مباراة الغد بالكبيرة والمهمة جدا.

وعن نتائج واداء النشامى في الدور الأول، شدد فيتال على أنه كمدرب طوى صفحة هذا الدور، وانه لا ينظر إلى الخلف ويركز حاليا على مباراة فيتنام.


اقرأ أيضاً : خبراء يتوقعون نتيجة مباراة النشامى وفيتنام.. ماذا قالوا؟


فيما اكد قائد المنتخب الوطني عامر شفيع خلال المؤتمر الجاهزية العالية والتركيز الذي يعيشه لاعبو المنتخب استعدادا لموقعة الغد التي لن تكون سهله.

واعتبر شفيع أن دور الستة عشر يعتبر من اصعب الادوار، وان المنتخب الفيتنامي من المنتخبات المتطورة والتي تلعب بسرعة ولياقة بدنية عالية، واصفا اجواء المنتخب بالرائعة والمثالية، ما يساعد في تحقيق الفوز والانتقال الى الدور المقبل، واسعاد الشارع الرياضي الاردني الذي يتوق للانتصارات.

اما المدرب الكوري الجنوبي هانغ سيو الذي يشرف على تدريب فيتنام فقد اشار الى أن المنتخب الاردني يملك جاهزية افضل لمباراة الغد، ووصل إلى درجة اعلى من التكتيك، مشددا على أن ذلك لن يمنع فريقه من اللعب بجدية وروح قتالية لاسعاد الجمهور الفيتنامي.

وعن مباراة يوم غد قال المدرب: كل فريق له شخصيته، ونحن قمنا بتحليل المنتخب الاردني امام استراليا وسوريا، حيث ظهر جليا لعب المنتخب الاردني امام استراليا بطريقة دفاعية، فيما لعب بشكل هجومي امام سوريا.

وفي معرض حديثه عن النشامى قال مدرب فيتنام: الاردن يملك دفاعا قويا وتصدر المجموعة عن جدارة واستحقاق، كما كان لافتا تسجيله لهدفين بنفس الطريقة والاسلوب وهذا امر مثير للاهتمام.

اما حارس المرمى دانغ فان لام، فقد أكد صعوبة المهمة امام المنتخب الاردني الذي اعتبره اكثر تطورا من السنوات الماضية.


اقرأ أيضاً : لقاء مرتقب بين النشامى وفيتنام بدور 16 بكأس آسيا غداً


أخبار ذات صلة