فيتال يؤكد جاهزية النشامى

رياضة
نشر: 2019-01-05 22:54 آخر تحديث: 2019-01-05 22:54
خلال المؤتمر الصحفي
خلال المؤتمر الصحفي

 عبر مدرب المنتخب الوطني فيتال بوركلمانز عن رضاه الكامل بمستوى الجاهزية الفنية والبدنية والذهنية التي وصل اليها النشامى قبل لقاء استراليا الأحد.

وأكد فيتال في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح السبت في المركز الاعلامي التابع لملعب هزاع بن زايد، ان المنتخب وصل الى لقاء استراليا بعد اربعة اسابيع من العمل المتواصل، وما تضمنها من خوض ثلاث مباريات ودية استعداداً للنهائيات القارية.

واضاف: عملنا من اجل الاستعداد بشكل جيد لكافة المباريات وليس فقط لقاء استراليا.. البطولة لها خصوصيتها واعتقد اننا وصلنا الى الجاهزية المطلوبة بعد ان اقمنا معسكر تدريبي في مسقط والدوحة بمشاركة 29 لاعب، ثم اصطحبنا 24 لاعب الى الامارات بعد الاستقرار على القائمة النهائية والتي شهدت تغيير اضطراري مع اصابة يزن ثلجي امس.

ولفت مدرب النشامى الى انه طلب من اللاعبين التحلي بالثقة الكاملة قبل لقاء استراليا وتقديم كل شيء من اجل الاردن، “نحترم المنافس وندرك انه قوي ويمتلك خبرة كبيرة، لكننا نؤمن بأنفسنا ونطمح لتقديم مباراة مثالية غداً”.


اقرأ أيضاً : منتخب النشامى ينهي استعداداته تأهباً للقاء استراليا بكأس آسيا


وعن استبعاد ثلجي، قال: من السيء ان تفقد لاعب مهم قبل بداية البطولة بـ48 ساعة، لكن عليك ان تنظر للامام وتؤمن بجميع اللاعبين وقدرتهم على تقديم افضل ما لديهم.. كان من الجيد استدعاء 24 لاعب لمعسكر الامارات بدلاً من الاعتماد على القائمة النهائية فقط، وبالفعل تعرض احد اللاعبين لاصابة وكان البديل معنا وجاهز تماماً لسد الفراغ كما كنا نضع في عين الاعتبار.

بدوره، أكد قائد المنتخب عامر شفيع جاهزيته وزملائه لخوض المواجهة المرتقبة امام حامل اللقب، مشيراً الى ان النشامى “سيكون على قدر المسؤولية”.

اضاف: استراليا تملك منتخب قوي، ونحن كذلك اقوياء.. ثقتنا بانفسنا كبيرة ونتطلع الى الدعم الجماهيري خلال المباراة، ليشكل ذلك حافزاً اضافياً لدينا.

كما عبر قائد المنتخب عن سعادته وهو يستعد لخوض بطولة نهائيات آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، لافتاً الى ان المعنويات مرتفعة للغاية رغم تأثر الفريق باصابة ثلجي وابتعاده في توقيت حساس.

وقال: لا نلتفت للاشاعات التي تخرج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. المنتخب يصب كل تركيزه على المشاركة في البطولة القارية وتقديم مستوى مثالي، والعلاقة بين جميع اللاعبين في افضل حالاتها.

.. “النشامى” بـ الاحمر

الى ذلك، شهد الاجتماع الفني الذي عقد ظهر اليوم في ملعب هزاع بن زايد، بحضور مدير المنتخب اسامة طلال والمسؤول الاعلامي محمد العياصرة والمسؤول الامني اسحاق جنكات الى جانب طبيب المنتخب رافائيل كرستيانو، تثبيت الوان الفريقين واستعراض التعليمات الخاصة بالمباراة.

ووفقاً لما جاء خلال الاجتماع، يرتدي المنتخب الوطني “الاحمر”، فيما يظهر حامل اللقب الاسترالي بـ الاصفر.

أخبار ذات صلة

newsletter