Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
انتر ميلان يحسم القمة مع نابولي في الوقت بدل الضائع | رؤيا الإخباري

انتر ميلان يحسم القمة مع نابولي في الوقت بدل الضائع

رياضة
نشر: 2018-12-27 01:10 آخر تحديث: 2018-12-27 01:10
الحكم باولو ماتزوليني يرفع البطاقة الحمراء بوجه مدافع نابولي السنغالي كاليدو كوليباي في المباراة التي خسرها فريقه أمام مضيفه انتر ميلان
الحكم باولو ماتزوليني يرفع البطاقة الحمراء بوجه مدافع نابولي السنغالي كاليدو كوليباي في المباراة التي خسرها فريقه أمام مضيفه انتر ميلان

حسم انتر ميلان الثالث القمة مع ضيفه نابولي الثاني بهدف وحيد في الوقت بدل الضائع الأربعاء في ختام المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع انتر ميلان رصيده الى 36 نقطة مقابل 41 لنابولي الذي بات يتخلف بفارق 9 نقاط عن يوفنتوس بطل المواسم السبعة الأخيرة والمتصدر الذي تعادل في وقت سابق مع ضيفه اتالانتا 2-2.

على ملعب جوزيبي مياتزا، بدأ رجال المدرب لوتشانو سباليتي اللقاء على أرضهم بقوة، وكان قائده الأرجنتيني ماورو إيكاردي قريبا من تسجيل هدفه العاشر في البطولة وافتتاح التسجيل لاصحاب الأرض في الدقيقة الأولى بتسديدة قوية من نحو 35 مترا ارتدت من العارضة والتقطها الحارس الشاب أليكس ميريت المتقدم.

وخفت وتيرة الأداء قليلا، وانحصر اللعب في منتصف الميدان فغابت الخطورة الحقيقية حتى الدقيقة 16 عندما قام نابولي بأول محاولة من هجمة مرتدة وتسديدة من لورنتسو إينسينيي ارتمى الحارس السلوفيني سمير هندانوفيتش وأبعدها بأطراف أصابع يده اليسرى.

وأجرى كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي تبديلا اضطراريا بعد إصابة قائده السلوفاكي ماريك هامسيك، وادخل الصربي نيكولا مكسيموفيتش (24)، وأفلت نابولي من هدف في أواخر الشوط الأول بعد معمعة امام المرمى لولا تدخل الحارس ميريت وبعده المدافع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي (44).


اقرأ أيضاً : مانشستر سيتي يتراجع للمركز الثالث بخسارة ثانية تواليا


-فوز بالبدلاء-

وشهدت بداية الشوط الثاني سرعة في التحول المتكرر للكرة من نصف ملعب الى آخر نتيجة الارتباك والتمرير الخاطىء والصراع المستميت على الكرة، وغابت الفرص تماما خلال الدقائق العشرين الأولى منه.

واعتمد الطرفان بشكل كبير على التسديد من خارج المنطقة مع استمرار افضلية الإنتر الميدانية، وتدخل كوليبالي مرة جديدة وحرم الكرواتي إيفان بيريسيتش من افتتاح التسجيل (68) قبل أن ينال الحمراء ويخرج بسبب خطأ ضد ماتيو بوليتانو (81).

وتدخل الحارس هندانوفيتش ثلاث مرات لإبطال أخطر فرصة لنابولي في المباراة، لكن الفضل الأكبر يعود الى الغاني كوادوو أسامواه الذي أبعد الكرة من على خط المرمى لتحط بيني يدي الحارس في نهاية المطاف (90).

وارتد انتر ميلان بهجمة بدأها البديل الأول ماتياس فيتشينو الذي حل محل الإسباني بورخا فاليرو (64)، ومرر الكرة الى البديل الثاني السنغالي كيتا بالديه (74) في الجهة اليسرى فسار بها خطوات وأرسلها عرضية استقبلها البديل الثالث (83) الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الذي سددها بقوة في الشباك (90+1).

ونال هداف نابولي إينسينيي بطاقة حمراء احتجاجا على قرارا الحكم باولو سيلفيو ماتزوليني (90+5).

أخبار ذات صلة

newsletter