Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بيان صادر عن رئيس مجلس محافظة الطفيلة بخصوص زيارة العيسوي | رؤيا الإخباري

بيان صادر عن رئيس مجلس محافظة الطفيلة بخصوص زيارة العيسوي

الأردن
نشر: 2018-12-24 20:26 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي
رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي

نلقت رؤيا بيانا صادرا عن رئيس مجلس محافظة الطفيلة الدكتور محمد الكريمين الخصبة حول ما تم تناقله عبر وسائل الاعلام فيما يتعلق بزيارة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي لمحافظة الطفيلة اليوم وتاليا نصه :

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الله تعالى : "يا أيها الذين ءامنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بحهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين"

تشرفت الطفيلة اليوم بمندوب جلالة الملك معالي يوسف العيسوي واصحاب المعالي المهندس فلاح العموش وزير الأشغال العامة والإسكان. ومعالي المهندس وليد المصري. حيث استقبلهم محافظ الطفيلة ورئيس مجلس المحافظه واعضاء من المجلس ورئيس بلدية الطفيلة ومدراء الأجهزة الأمنية والدوائر الحكومية وبعض الوجهاء ومواطنين

حيث تم الافتتاح وبدأ بالسلام الملكي وبعض الكلمات وانتهى بالسلام الملكي.


اقرأ أيضاً : العيسوي يفتتح مشروع تطوير وسط مدينة الطفيلة


وانه يؤسفنا ما تناقلته بعض وسائل الإعلام وبعض النشطاء على المواقع الاجتماعية بالإساءة إلى ضيوف المحافظه حيث أن هذه الأخبار تسيء لمجتمع الطفيله ككل الذي عرف عنه احترامه للغير والمنتمي لوطنه وقيادته. وما قام به بعض المواطنين من تقديم مطالب امرطبيعي يحدث في جميع مناطق المملكه.

وأننا نتقدم بخالص الشكر والتقدير لصاحب الجلالة على اهتمامه من خلال المبادرات الملكيه. اذ ان هذا المبنى الذي افتتح اليوم هو أحد هذه المبادرات. والشكر أيضا لرئيس الديوان الملكي واصحاب المعالي الذين شرفونا اليوم لافتتاح هذا الإنجاز الهام الذي يسهم في تطوير عمل كثير من مؤسسات المحافظه بالاضافه إلى رفده لبلدية الطفيله الكبرى اقتصاديا وإضفاء الصورة الحضارية وحداثة البناء.

رئيس مجلس محافظة الطفيلة الدكتور محمد الكريمين الخصبة

أخبار ذات صلة

newsletter