العيسوي يفتتح مشروع تطوير وسط مدينة الطفيلة

الأردن
نشر: 2018-12-24 15:57 آخر تحديث: 2018-12-24 15:57
تحرير: عبدالمهدي العواجين
العيسوي يفتتح مشروع تطوير وسط مدينة الطفيلة
العيسوي يفتتح مشروع تطوير وسط مدينة الطفيلة

ضمن مشاريع المبادرات الملكية افتتح رئيس الديوان الملكي الهاشمي و رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك يوسف العيسوي مشروع تطوير وسط مدينة الطفيلة .

و اكد العيسوي خلال حفل افتتاح المشروع انه جاء بمبادرة ملكية سامية ليكون صرحا حضاريا يتوسط مدينة الطفيلة و يعد واحدا من ابرز المشاريع التنموية في المحافظة حيث يشتمل المشروع مرافق عديدة اجتماعية و ثقافية و مقرا لبلدية الطفيلة الكبرى و المؤسسات الرسمية بالاضافة الى مساحات استثمارية قد تسهم في تعزيز النشاط التجاري و الاقتصادي بالإضافة إلى انها ستشكل مردودا ماليا لبلدية الطفيلة الكبرى تسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظة بالإضافة إلى اثر المشروع على الخدمات في المحافظة و معالجة المشاكل التنظيمية التي يعاني منها الوسط التجاري .

و اشار الى ان المبادرات الملكية ترتكز في الوقت الحالي على دعم المشاريع الإنتاجية و التي تعمل على توفير فرص عمل للشباب من خلال دعم المشاريع المدرة للدخل بهدف النهوض بواقع المجتمعات المحلية و احداث نقلة نوعية فيها .

و يتكون المشروع من مبنى مكون من ثمانية طوابق بمساحة 18750 م2 يتضمن مقرا لبلدية الطفيلة الكبرى و قاعات متعددة الاغراض و مكاتب استثمارية و مواقف للسيارات بتكلفة تقارب 11786664 دينار .

أخبار ذات صلة

newsletter