رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ينعى الشيخ سلطان العدوان

محليات
نشر: 2018-12-22 13:53 آخر تحديث: 2018-12-22 14:19
الشيخ سلطان العدوان رحمة الله عليه
الشيخ سلطان العدوان رحمة الله عليه
المصدر المصدر

نعى رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، رئيس النادي الفيصلي والرئيس الأسبق للاتحاد الأردني لكرة القدم الشيخ سلطان ماجد العدوان الذي انتقل الى رحمة الله، السبت بعد مسيرة حافلة بالبذل والعطاء. واستذكر آل خليفة وهو أيضا النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي (الفيفا)، السيرة العطرة للشيخ العدوان على مدى عقود طويلة المليئة بالمنجزات والبصمات المؤثرة في الساحة الكروية قائلا انه كان لاعباً فذاً وإدارياً محنكاً وشخصية دمثة تتمتع باحترام وتقدير الجميع.


اقرأ أيضاً : الرزاز ينعى العدوان: نستذكر خدماته الجليلة


وقال، إن "الشيخ سلطان العدوان كان نموذجا مشرفا للقادة الرياضيين في قارة آسيا بفضل عمله الدؤوب وعطائه المتواصل ونهجه الثابت في إعلاء قيم التنافس الرياضي الشريف، والحكمة في صناعة القرار، ونعتقد ان رحيله يعد خسارة فادحة لأسرة الكرة الآسيوية، لكن عزاءنا في ان مسيرته الرياضية الملهمة ستبقى مثالا يحتذى لكل الباحثين عن التميز في الإدارة الرياضية". وقدم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تعازيه إلى سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، ولنائب نائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان وأسرة النادي وعائلة الفقيد.


اقرأ أيضاً : تعرف على سيرة الراحل الشيخ سلطان العدوان


كما نعت اللجنة المؤقتة لمجلس اتحاد الإعلام الرياضي الشيخ سلطان العدوان، معتبرة أن الرياضة الأردنية خسرت شخصية مؤثرة ومحبوبة في الشارع الرياضي الأردني.

أخبار ذات صلة