منتخب النشامى يصعد تحضيراته استعداداً لـ قيرغيزستان.. الخميس

رياضة
نشر: 2018-12-19 09:25 آخر تحديث: 2018-12-19 09:25
منتخب النشامى يصعد تحضيراته استعداداً لـ قيرغيزستان.. الخميس
منتخب النشامى يصعد تحضيراته استعداداً لـ قيرغيزستان.. الخميس
المصدر المصدر

صّعد المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته البدنية والفنية، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، استعداداً لمواجهة قيرغيزستان ودياً عند الخامسة مساءً بعد غدٍ الخميس 20 كانون اول الجاري –بتوقيت الاردن-، على ستاد سحيم بن حمد في نادي قطر، ضمن معسكر النشامى في الدوحة تأهباً لكأس آسيا 2019.

واجرى المنتخب تدريباً مكثفاً، الثلاثاء، على الملعب الفرعي في نادي السد، اشتمل على العديد من الجوانب البدنية والفنية والتكتيكية، بمشاركة كافة اللاعبين الـ27 المتواجدين في الدوحة حالياً، بانتظار التحاق ياسين البخيت وموسى التعمري بالتجمع بعد لقاء قيرغيزستان.

وسيقام لقاء النشامى امام قيرغزيستان دون بث تلفزيوني او حضور جماهيري، على غرار مواجهتي المنتخب ايضاً امام قطر (23 الجاري) والصين (28)، في اطار التحضيرات لخوض النهائيات الآسيوية مطلع الشهر المقبل في الامارات.


اقرأ أيضاً : إغلاق مباريات "النشامى" الثلاث في الدوحة.. إعلامياً وجماهيرياً


ويتطلع الجهاز الفني للمنتخب الوطني خلال المواجهات الثلاث القادمة، الى الاستقرار على القائمة النهائية التي تتضمن (23) لاعباً لكأس آسيا، الى جانب انتقاء التشكيل الاساسي لخوض مباريات المجموعة الثانية من البطولة والتي تضم استراليا وسوريا وفلسطين الى جانب النشامى.

الى ذلك، اقتربت تذاكر المباريات الثلاث للمنتخب الوطني في الدور الاول من النهائيات القارية، من النفاد، على ضوء الطلب الكبير من الجالية الاردنية المتواجدة في الامارات، الى جانب الجماهير الراغبة في التواجد الشهر المقبل هناك، لمؤازرة النشامى.

ويخوض المنتخب مباراته الاولى امام حامل اللقب استراليا في السادس من الشهر المقبل في العين، قبل ان يلتقي سوريا بنفس المدينة بعد اربعة ايام، على ان يختتم مشواره بالدور الاول بمواجهة فلسطين (15) كانون الثاني في ابو ظبي.

أخبار ذات صلة