منتخب النشامى يواصل تدريباته بالدوحة

رياضة
نشر: 2018-12-16 22:10 آخر تحديث: 2018-12-16 22:10
تدريبات النشامى
تدريبات النشامى
المصدر المصدر

واصل المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، ضمن معسكره الذي يقيمه في العاصمة القطرية الدوحة، استعداداً للنهائيات الآسيوية والتي تنطلق الشهر المقبل في الامارات.

واجرى المنتخب تدريباً، الاحد، على الملعب الفرعي لنادي السد، اشتمل على تطبيق العديد من الجمل الفنية والتكتيكية، لتعزيز من مستوى الجاهزية قبيل لقاء قيرغزستان ودياً الخميس المقبل.

وشارك في التدريبات (27) لاعباً من قائمة الـ(29) التي استقر عليها الجهاز الفني مؤخراً وبشكل مبدئي لكأس آسيا 2019، بعد ان التحق الليلة الماضية طارق خطاب بالمعسكر، قادماً من الكويت، بانتظار انضمام ياسين البخيت وموسى التعمري خلال الايام القادمة، لاكتمال الصفوف.

وكان المنتخب اجرى مساء امس السبت تدريباً على ذات الملعب، ركز خلاله الجهاز الفني على الجوانب البدنية والفنية، فيما يخضع النشامى للراحة مساء اليوم، على ان يعاود تمارينه المكثفة غداً الاثنين.


اقرأ أيضاً : تدريبات بدنية لـ النشامى في الدوحة.. والتحاق الطبيب كرستيانو


وينتظر ان يخوض النشامى خلال معسكر الدوحة ثلاث مباريات ودية، امام منتخب قيرغزستان الخميس القادم، ثم قطر (23 جاري) واخيراً الصين (28)، لبلوغ الجاهزية المطلوبة قبيل النهائيات القارية.

ويتطلع الجهاز الفني الى اختيار القائمة النهائية التي ستخوض كأس آسيا والمكونة من (23) لاعباً، يوم (25) الجاري بعد لقاء قطر الودي، بانتظار مغادرة ستة لاعبين التجمع قبل التوجه الى الامارات.

وتضم القائمة الاولية للمنتخب اربعة حراس مرمى هم عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار ومحمد الشطناوي.. الى جانب (25) لاعباً: محمد الباشا، يزن العرب، احمد الصغير، انس بني ياسين، براء مرعي، خطاب، سالم العجالين، فراس شلباية، احسان حداد، خليل بني عطية، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، عبيدة السمارنة، محمود مرضي، رجائي عايد، يوسف الرواشدة، صالح راتب، احمد عرسان، سعيد مرجان، يزن ثلجي، عدي القرا، بهاء فيصل، جيمي سياج، البخيت والتعمري.

يذكر ان المنتخب الوطني استقر في المجموعة الثانية في النهائيات الآسيوية الى جانب آستراليا وسوريا وفلطسين، حيث يفتتح النشامى مشواره في البطولة في السادس من الشهر المقبل بمدينة العين بلقاء حامل اللقب.

أخبار ذات صلة