تدريبات بدنية لـ النشامى في الدوحة.. والتحاق الطبيب كرستيانو

رياضة
نشر: 2018-12-15 22:15 آخر تحديث: 2018-12-15 22:16
من تدريبات المنتخب الوطني
من تدريبات المنتخب الوطني
المصدر المصدر

استأنف المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريبته البدنية، ضمن المعسكر التدريبي الذي يجريه النشامى في الدوحة حتى 29 كانون أول الجاري، استعداداً للنهائيات الآسيوية 2019.

وأجرى المنتخب تدريباً بدنياً صباح اليوم السبت 15 كانون الاول على الملعب التدريبي لنادي السد، ركز خلاله مدرب اللياقة كريم مالوش على تمارين التقوية العضلية والوقاية من الاصابات.

وينتظر ان تتواصل التدريبات مساءً على ذات الملعب، حيث يعكف الجهاز الفني بقيادة فيتال بوركلمانز، على رفع مستوى التحضيرات الفنية والتكتيكية، استعداداً للقاء قيرغزستان ودياً الخميس القادم، وبعد ذلك قطر (23)، واخيراً الصين (28) مع نهاية المعسكر الذي يعد محطة اخيرة قبيل كأس آسيا.

وكان المنتخب وصل الى الدوحة امس، واجرى تدريباً خفيفاً بحضور (26) لاعباً من قائمة الـ(29) التي استقر عليها الجهاز الفني مؤخراً، بانتظار تقليصها الى (23) لاعب قبل النهائيات القارية.


اقرأ أيضاً : المنتخب الأولمبي يخسر وديا أمام عُمان في ختام معسكره الخارجي


في المقابل، التحق الطبيب البرازيلي رافائيل كرستيانو بالمنتخب الوطني، ليشرف على الجهاز الطبي للنشامى حتى نهاية مشاركته في كأس آسيا.

وعمل رفائيل بكافة منتخبات الفئات العمرية بالبرازيل، قبل ان يتولى مهام الاشراف الطبي للمنتخب البرازيلي الاول لكرة السلة، ثم التحق بمستشفى اسبيتار في قطر، ليقرر الاتحاد الاستعانة بخدماته لحين ختام النهائيات القارية.

وتضم قائمة المنتخب حالياً (29) لاعباً هم: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، محمد الشطناوي، محمد الباشا، يزن العرب، احمد الصغير، انس بني ياسين، براء مرعي، سالم العجالين، فراس شلباية، احسان حداد، خليل بني عطية، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، عبيدة السمارنة، محمود مرضي، رجائي عايد، يوسف الرواشدة، صالح راتب، احمد عرسان، سعيد مرجان، يزن ثلجي، عدي القرا، بهاء فيصل وجيمي سياج.. فيما ينتظر ان يلتحق ياسين البخيت وطارق خطاب وموسى التعمري، تباعاً بالمعسكر.

يذكر ان المنتخب الوطني سيبدأ مشواره في كأس آسيا ضمن المجموعة الثانية بلقاء استراليا في السادس من كانون الثاني المقبل بإمارة العين، ثم يواجه سوريا في 10 منه، قبل ان يختتم الدور الاول بعد خمسة ايام بلقاء فلسطين في ابو ظبي.

أخبار ذات صلة