Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"الصحة" توضح حقيقة ورشة قص حديد في غرفة مرضى بـ "البشير" - فيديو | رؤيا الإخباري

"الصحة" توضح حقيقة ورشة قص حديد في غرفة مرضى بـ "البشير" - فيديو

الأردن
نشر: 2018-12-15 12:41 آخر تحديث: 2018-12-15 12:50
"الصحة" توضح حقيقة ورشة قص حديد في غرفة مرضى بالبشير
"الصحة" توضح حقيقة ورشة قص حديد في غرفة مرضى بالبشير

أكدت وزارة الصحة أن الفيديو الذي تتداوله بعض المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي حول ورشة عمل بصاروخ قص حديد في غرفة مرضى في مستشفى البشير لا يمت الى الواقع بصلة وهو عار عن الصحة.

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي ان هذا الفيديو ليس في اي من مستشفيات الوزارة على الاطلاق.

واضاف انه يتم بين الحين والآخر نشر فيديوهات ومشاهد وصور على انها في مستشفيات الوزارة عموما والبشير على وجه الخصوص بقصد الاساءة وتشويه صورة الخدمات التي تقدمها مستشفيات الوزارة.


اقرأ أيضاً : "الصحة" تفتح تحقيقا بعد تبديل جثة مولود في البشير


واعاد الازرعي التذكير بلقطات ومشاهد مفبركة تم الادعاء انها في مستشفيات الوزارة وهي اصلا لم تحدث لا فيها ولا باي من مستشفيات المملكة سواء العامة او الخاصة كفيديو الضيع الذي يهاجم مستشفى واشعال احد المرضى  حريق بمريض داخل غرفة مرضى وغيرها من الفبركات المسيئة التي نفتها الوزارة في حينه.

واشار الى ان بث ونشر مثل هذه المشاهد المفبركة وادعاء حدوثها في مستشفيات الوزارة ينطوي على اساءة ومحاولة تشويه بائسة وعبثية لا اخلاقية ومخالفة صريحة للقوانين .

ودعا الى عدم الانجرار الى اعادة بث هذه المشاهد المفبركة والتفكير مليا فيها والأهداف الخبيثة لمروجيها مؤكدا انه ستتم ملاحقتهم قانونيا .

وبين الازرعي ان هناك تعليمات واضحة لجميع فرق الصيانة في المستشفيات بعدم اجراء اي عمل صيانة أو ترميم بوجود مرضى او اسرة او اثاث .

أخبار ذات صلة

newsletter