الأميرة ريم علي تشدد على أهمية التدريب الإعلامي خلال زيارتها لأكاديمية رؤيا.. صور

محليات نشر: 2018-12-04 18:23 آخر تحديث: 2018-12-04 18:26
سمو الأميرة ريم علي خلال زيارتها أكاديمية رؤيا
سمو الأميرة ريم علي خلال زيارتها أكاديمية رؤيا
المصدر المصدر

شددت سمو الأميرة ريم علي، على أهمية الإعلام والتدريب الإعلامي لتأثيراته الإيجابية على الإعلاميين وعلى جميع العاملين في هذا القطاع، كون المجال كبير ويحصل فيه تغيرات كبيرة في كل حين وأخر.

جاء ذلك خلال زيارة لسمو الأميرة ريم علي الاثنين إلى أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي، حيث اطلعت خلال زيارتها على مرافق الأكاديمية، بالإضافة إلى حضور سموها جانب من دورة كانت تعقد أثناء زيارتها للأكاديمية.

وحضرت سمو الاميرة ريم علي جانبا كبيرا من اليوم الافتتاحي للدورة المتخصصة في صناعة برامج الأطفال (PRIX JEUNESSE Suitcase workshop for children’s TV professionals)، والتي استضافتها أكايمية رؤيا للتدريب الاعلامي بالتعاون مع (Goethe-Institut Jordan). 


اقرأ أيضاً : بالتعاون مع أكاديمية رؤيا.. مؤسسة ولي العهد تطلق برنامج "وثق" - صور


وشاركت سمو الاميرة في مناقشة محاور الورشات مع المحاضر الألماني ماركوس مورشين، بحضور المهندس فارس الصايغ مدير عام قناة رؤيا الفضائية و30 مشاركا ومشاركة مهتمين بصناعة أفلام وبرامج الأطفال.

وبينت أن التدريب الإعلامي يجب أن يكون مستمرا بسبب التغير التكنولوجي الذي يشهده العالم على وجه عام إضافة إلى التغيرات في المنطقة التي تحدث حولنا في الوقت الراهن حيث أنها تحتاج للتدريب لنستطيع مواكبتها وحمل الرسالة الدقيقة ونقلها للجمهور بكل مهنية وحرفية.

وأشارت إلى الدور المهم للإعلاميين، لأن المجتمع السليم يجب أن يكون إعلامه سليم مؤكدة سموها أن التدريب الإعلامي لا يساعد فقط الإعلاميين وإنما يساعد المجتمع ككل بتحصيل المعلومة الصحيحة واستطاعته التفريق بينها وبين الإشاعة.

أخبار ذات صلة