الطفل رويد قريبا في المدرسة

الأردن
نشر: 2018-09-22 13:06 آخر تحديث: 2018-09-22 14:26
الطفل رويد
الطفل رويد

قال الناطق الإعلامي في وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد إن الوزارة أبدت اهتماما كبير في قضية الطفل رويد، حيث أجرى الوزير عزمي محافظة اتصالا هاتفيا مع والدة الطفل رويد للاطمئنان على وضعه ومتابعة قضيته.

وأضاف الجلاد لـ "رؤيا" أن الوزارة تقوم بدراسة وضع رويد لاختيار مدرسة تلائم وضعه، مع الأخذ بعين الاعتبار مكان سكنه.

وفي السياق ذاته، قالت ريما عامر والدة الطفل أنها تلقت اتصال هاتفي من وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة ووضعه بصورة احتياج رويد البالغ من العمر 4 سنوات، لكونه بحاجة لمدرسة تحضي بنظام الدمج لفئات ذوي الاحتياجات الخاصة.


اقرأ أيضاً : قضية رويد تشغل مواقع التواصل الاجتماعي .. ووزير التربية يغرد


وأشارت إلى أنها تمكنت من تعليم رويد القراءة والكتابة رغم ولادته من دون يدين الا أنه تفوق على ذلك بتعليمه مسك القلم والكتابة والتلوين، موضحة أن رويد لا يختلف عن باقي أقرانه فهو طفل مميز وحظي برعاية عائلية مكنته من اكتساب مهارات التعليم.

والدة رويد كتبة رسالة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تحكي حلم رويد في تحقيق حلمة بالذهاب إلى المدرسة، والذي أثارت المشاعر التي سارعت بنشر هاشتاق #كلنا_رويد إلى أن وصلت رسالتها إلى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.

 تفاصيل أكثر ستتناولها رؤيا في نشرة أخبارها السبت عند الساعة السابعة والنصف مساءً، عقب التقائها والدة الطفل رويد في الزرقاء.

أخبار ذات صلة

newsletter