Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كأس العالم: البرازيل وسويسرا يتأهلان لمواجهة المكسيك والسويد في دور 16 | رؤيا الإخباري

كأس العالم: البرازيل وسويسرا يتأهلان لمواجهة المكسيك والسويد في دور 16

رياضة
نشر: 2018-06-27 22:58 آخر تحديث: 2018-06-28 09:31
من المباراة
من المباراة

تأهل المنتخبان البرازيلي والسويسر إلى الدور الثاني من مونديال روسيا 2018، الأربعاء، بعد فوز الأول على صربيا بهدفين دون رد وتعادل الثاني بهدفين لمثلهما مع كوستاريكا في ختام لقاءات المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم.

ويلتقي البرزايل متصدر المجموعة في الدور الثاني مع المكسيك التي حلت ثانية في المجموعة الخامسة في لقاء يقام  الاثنين القادم على ملعب كوسموس أرينا في مدينة سمارا الروسية.

وسجل للبرازيل باولينيو جونيور بعد تمريرة رائعة من فيليب كوتينيو ليضعها الأول من فوق الحارس الصربي ويعلن عن تقدم البرازيل، قبل أن يضيف تياغو سيلفا الهدف الثاني من رأسية رائعة.


اقرأ أيضاً : الأرجنتين تهزم نيجيريا وتتأهل لملاقاة فرنسا في الدور الثاني


وخسرت البرازيل جهود ظهيرها المهاري مارسيلو دا سيلفا الذي خرج مصابا في الدقيقة 10 بعد أن شعر بآلام في العضلة الخلفية.

وفي اللقاء الآخر الذي جرى بفس التوقيت، تعادل المنتخب السويسري بهدف لمثله مع كوستاريكا لتتأهل إلى جانب البرازيل وتلتقي السويد الذي تزعم المجموعة الخامسة.

وسجل لسويسر بليريم دزيمايلي في الدقيقة 31، و جوزيب دراميتش 86  فيما سجل كيندل واتسون لكوستاريكا في الدقيقة 51 و براين رويز في 93 من ركلة جزاء لكوستاريكا.

ورفع منتخب البرازيل رصيده بهذا الفوز إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، تليها سويسرا بخمسة نقاط، فيما توقف رصيد صربيا عند النقطة الثالثة في المركز الثالث وكوستاريكا بنقطة واحدة ليودعا المونديال.

أخبار ذات صلة

newsletter