Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الالاف يشيعون جثمان النائب العمامرة وأفراد أسرته في معان.. صور وفيديو | رؤيا الإخباري

الالاف يشيعون جثمان النائب العمامرة وأفراد أسرته في معان.. صور وفيديو

الأردن
نشر: 2018-04-22 13:35 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
تحرير: صالح الفرجات
جانب من التشييع في معان
جانب من التشييع في معان

شيع الالاف من أبناء محافظة معان، ومختلف مناطق الجنوب، ظهر الأحد، جثمان النائب محمد العمامرة الحويطات، وأفراد أسرته الذين لقوا حتفهم اثر حادث سير مؤسف وقع على الطريق الصحراوي، السبت.

وحضر مراسم التشييع نائب رئيس الوزراء جمال الصرايرة، ورئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، ونوابا آخرين.

وتوفي النائب محمد العمامرة و7 آخرون منهم 5 من أفراد أسرته، وأصيب آخر بجراح بالغة، مساء السبت، إثر حادث تصادم وقع بين مركبته وشاحنة، في منطقة سواقة على الطريق الصحراوي.

وقالت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني في بيان إن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك تعاملت مساء السبت مع حادث سير وقع ما بين مركبة النائب محمد العمامرة وونش عند تحويله سواقة، حيث نتج عن الحادث وفاة النائب محمد العمامرة و(7) أخرون وإصابة شخص آخر من المركبة الأخرى بإصابة  بالغة.


اقرأ أيضاً : "السير" تكشف أسباب حادث النائب العمامرة على "الصحراوي"


وفي السياق، أظهرت نتائج التحقيق في حادث السير الذي وقع على الطريق الصحروي، وأودى بحياة 8 أشخاص، بينهم النائب محمد العمامرة و5 أفراد من أسرته، الأسباب التي ادت الى الحادث المؤسف وهو انسلاخ الاطار الخلفي الايمن للمركبة أثناء مسيرها.

وشكلت ادارة السير المركزية لجنة تحقيق لمعرفة أسباب الحادثة، حيث تبين بأن سبب الحادث هو: " تغيير سائق المركبة الخصوصية المسرب بشكل مفاجىء والذي يعود الى انسلاخ الاطار الخلفي الايمن أثناء المسير بدليل وجود علامات الاطار على سطح الطريق بشكل قوسي من اليمين باتجاه اليسار نحو مسرب الونش على الاتجاه المقابل".


اقرأ أيضاً : وفاة النائب العمامرة و7 آخرين بحادث سير على الطريق الصحراوي.. صور


 

 

أخبار ذات صلة

newsletter