وفاة النائب العمامرة و7 آخرين بحادث سير على الطريق الصحراوي.. صور

محليات
نشر: 2018-04-21 20:04 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
الصورة من الحادث
الصورة من الحادث
المصدر المصدر

 توفي النائب محمد العمامرة و7 آخرون منهم 5 من أفراد أسرته، وأصيب آخر بجراح بالغة، مساء السبت، إثر حادث تصادم وقع بين مركبته وشاحنة، في منطقة سواقة على الطريق الصحراوي، وفقا لمصدر طبي بالكرك.

وقالت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني في بيان إن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك تعاملت مساء السبت مع حادث سير وقع ما بين مركبة النائب محمد العمامرة وونش عند تحويله سواقة، حيث نتج عن الحادث وفاة النائب محمد العمامرة و(7) أخرون وإصابة شخصين من المركبة الأخرى بإصابات بالغة.

وأضافت إدارة الإعلام بان فرق الإنقاذ والإسعاف عملت على تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفيات إلى مستشفى الكرك الحكومي ومستشفى الأمير علي ابن الحسين العسكري ومستشفى النديم الحكومي.

ولاحقا توفي أحد الأشخاص من المصابين بإصابات بالغة بالحادث حيث أصبح عدد الوفيات (8) وإصابة واحده بالغة بحسب بيان من الدفاع المدني. 

ونعى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بمزيد من الحزن والأسى النائب محمد العمامرة وأفراد من أسرته الذين انتقلوا إلى رحمة الله مساء السبت إثر حادث سير اليم.

واستذكر الطراونة مسيرة ومناقب الفقيد الكبير ومسيرته الخيرة خلال مشاركته في مجلس النواب الثامن عشر والذي كان خلالها مثالا في الإخلاص والوفاء لوطنه ومليكه وامته مثلما كان قدوة في العطاء والبذل الموصولين.

وأعرب الطراونة باسمه واسم اعضاء مجلس النواب كافة عن تعازيه الحارة لآل الفقيد وأسرته سائلا المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه وان يلهم آلهم وذويهم الصبر والسلوان.

 

اقرأ أيضاً : شاهد.. حادث وفاة النائب محمد العمامرة


كما نعى عدد من النواب زميلهم النائب محمد العمامرة عبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

يذكر أنه بوفاة النائب العمامرة، فإن الذي سيشغل مقعده صالح أبو تايه الذي كان أحد أعضاء قائمته (المستقبل المشرق) الذي حل ثانياً وحصل على 2797 صوتا، وذلك لأن قانون الانتخاب ينص على أنه في حال شغور مقعد نائب لأي سبب كان يحل مكانه الذي حصل على الترتيب الثاني في القائمة.

 وتاليا صور متداولة على أنها للحادث: 

 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة