Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
لطوف ترعى احتفالات وزارة التنمية بمناسبة عيد الام | رؤيا الإخباري

لطوف ترعى احتفالات وزارة التنمية بمناسبة عيد الام

الأردن
نشر: 2018-03-22 12:57 آخر تحديث: 2018-03-22 13:18
وزيرة التنمية الاجتماعيةهاله بسيسو لطوف خلال احتفال عيد الام
وزيرة التنمية الاجتماعيةهاله بسيسو لطوف خلال احتفال عيد الام

رعت وزيرة التنمية الاجتماعية هاله بسيسو لطوف احتفال وزارة التنمية الاجتماعية بمناسبة عيد الام .

اقيم الاحتفال في دار الضيافة للمسنين في منطقة الجويدة وحضر الاحتفال عددا من النواب وأعضاء لجنة الحداثة والتنمية في المجلس ورئيسة جمعية الاسرة البيضاء السيدة هيفاء البشير .

وقالت لطوف في كلمه لها خلال الحفل ان جهود العمل الخيري التطوعي والمنبثقة عنه هذا الصرح الذي يحتضن عددا كبيرا من امهاتنا كبيرات السن لهو خير دليل على قوة الإنجاز في ذلك المجال وفخامة العطاء المبذول من قبل القائمين على إدارة هذه الدار .

واضافت ان مشاركة الاعضاءالنواب لهذا الاحتفال في لفته طيبه ودليل على لحمة التعاون والتنسيق المشترك ما بين مختلف مؤسسات الدولة.

وبينت لطوف ان مكانه الام في الاسرة لبنة أساسية تقوى بها العلاقات الاسرية ويساندها بذلك الحوار المفيد ما بين أفراد الاسرة المختلفين داعية الى بذل المزيد من الاهتمام والاحترام بمكانة المرأة بشكل عام ومكانه الام بشكل خاص.


اقرأ أيضاً : وزيرة التنمية تشارك في قمة العالم الإسلامي بإسطنبول


واوضحت ان نهج حقوق الانسان وتعزيز مكانته هو ترجمة لتوجيهات جلاله الملك عبد الله الثاني بن الحسين وجلالة الملكة رانيا العبدالله حفظهما الله ورعاهماوهذا ما يؤكدان عليه بمختلف المحافل الدولية والإعلامية والإقليمية.

وتخلل الحفل الكريم عددا من الجهات الداعمة والنشيطة في العمل الاجتماعي والقائمين والمنفذين لهذه المبادرة الطيبة.

بدورها قالت السيدة هيفاء البشير رئيس جمعية الاسرة البيضاء ان اهتمام الدار بالنزلاء متواصل ولا ينقطع ،حيث نجري لهم فحوصات طبيه من قبل أطباء متخصصين في مختلف المجالات.

وبينت ان اثنان من نزلاء هذه الداركانا يعانيان من مشاكل بصرية وعدم رؤيا في اعينهم الى ان قام كل من الطبيب معتصم المسالمة وسالم ابو الغنم بإجراء عمليات جراحية للمسنين وتكللت بالنجاح وعودة بصرهم اليهم.

وعلى صعيد متصل زارت وزيرة التنمية الاجتماعية هالة لطوف قسم الولادة في مستشفى البشير والتقت بالأمهات وأطفالهن حديثي الولادة الذين تزامن وجودهم في هذه المناسبة الجميلةوقدمت الهدايا والحلوى للسيدات واطمئنت عليهن.

أخبار ذات صلة

newsletter