Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السجن 25 عاما لأب أقدم على "اغتصاب" بناته الخمس | رؤيا الإخباري

السجن 25 عاما لأب أقدم على "اغتصاب" بناته الخمس

الأردن
نشر: 2018-03-13 15:18 آخر تحديث: 2018-03-13 21:13
تحرير: ليندا المعايعة
تعبيرية
تعبيرية

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما مشددا على سوريًا يبلغ من العمر 50 عامًا، لاغتصابه بناته الخمسة، اللاتي تقدمن بشكوى ضد والدهن بعد أن ضقن ذرعا من أفعاله الجنسية المرتكبة عليهن منذ صغرهن، واستعانتهن بالشرطة لتخليصهن من الوالد، والحكم عليه الوضع بالأشغال 25 سنة.

وأعلن القرار خلال جلسة علنية عقدت الثلاثاء، برئاسة القاضي الدكتور فوزي النهار وبعضوية القاضيين محمد حجازي ولؤي عبيدات وبحضور مدعي عام الجنايات الكبرى.


اقرأ أيضاً : الإعدام شنقاً لشخص ضرب أخاه بعتلة ثم طعنه وقطع عنقه في الرصيفة


ودانت المحكمة المتهم بتهمتي الاغتصاب المقترن بفض البكارة مكررة مرتين وهتك العرض مكررة 200 مرة حيث أخذت المحكمة بالتشديد لكون الفعل المركب يقع على المحارم بصفته أب إلى جانب فضه لبكارة ابنتيه حيث كانت قد بلغتا عمر الثامنة عشر.

ووفق لائحة الاتهام فان الفتيات الخمس يقطن داخل منزل في مزرعة وتعرضن لاغتصاب متكرر وهتك عرض من قبل والدهن المتزوج من اثنتين من نساء بلدته فيما زوجته الثالثة تحمل الجنسية الأردنية، وقد طلقها قبل تقديم الشكوى، حيث اتصلن قبل عدة أيام على رقم الطوارئ 911، مستنجدات بالشرطة من اجل وقف الأفعال الجنسية المرتكبة عليهن من الوالد حيث جرى إبلاغ إدارة حماية الأسرة والتي ألقت القبض على الوالد فيما جرى إحالة الفتيات البالغات من العمر 23 سنة ،20 سنة،17 سنة ،16سنة.

وكان الأب الموقوف على ذمة القضية قد اعترف أمام المدعي العام باغتصاب بناته قائلا "بعرف إني عملت غلط بس شو بدي أعمل ".

وقد اعتاد الأب على ممارسة الجنس مع بناته منذ الصغر، حيث تمكن من فض بكارة اثنتين منهن فيما مارس الأفعال الجنسية معهن التي تشكل جريمة هتك العرض.

وكانت الفتيات يعشن في عزلة عن المجتمع وفي وضع نفسي سيئ أجبرهن على الاستعانة بالشرطة الأردنية، حيث مارس الأفعال الجنسية مع كل من بناته على انفراد مكررًا أفعاله أكثر من 200 مرة .


اقرأ أيضاً : الجنايات توقف أبًا سوريًا بتهمة إغتصاب بناته الأربع .. تفاصيل


أخبار ذات صلة

newsletter