الجنايات توقف أبًا سوريًا بتهمة إغتصاب بناته الأربع .. تفاصيل

محليات
نشر: 2017-03-30 10:09 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ليندا المعايعة
الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

أوقف مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي محمد البديرات سوريًا يبلغ من العمر 50 عامًا، لاغتصابه بناته الأربعة، اللاتي تقدمن بشكوى ضد والدهن بعد أن ضقن ذرعا من أفعاله الجنسية المرتكبة عليهن منذ صغرهن، واستعانتهن بالشرطة لتخليصهن من الوالد.

ووجه القاضي البديرات تهمتي الاغتصاب المقترن بفض البكارة مكررة 200 مرة وهتك العرض مكررة 200 مرة، مقررًا توقيفه على ذمة القضية 15 يومًا قابلة للتجديد.

وقال مصدر مقرب من التحقيق إن أربعة فتيات يقطن داخل منزل في مزرعة تعرضن لاغتصاب متكرر وهتك عرض من قبل والدهن المتزوج من اثنتين من نساء بلدته فيما زوجته الثالثة تحمل الجنسية الأردنية، وقد طلقها قبل تقديم الشكوى، حيث اتصلن قبل عدة أيام على رقم الطوارئ 911، مستنجدات بالشرطة من اجل وقف الأفعال الجنسية المرتكبة عليهن من الوالد حيث جرى إبلاغ إدارة حماية الأسرة والتي ألقت القبض على الوالد فيما جرى إحالة الفتيات البالغات من العمر 23 سنة ،20 سنة،17 سنة ،16سنة.

وبين المصدر أن الأب الموقوف على ذمة القضية اعترف أمام المدعي العام باغتصاب بناته قائلا "بعرف إني عملت غلط بس شو بدي أعمل ".


إقرأ أيضاً: الأشغال الشاقة لزوج هتك عرض طليقته


ووفق ذات المصدر فقد اعتاد الأب على ممارسة الجنس مع بناته منذ الصغر، حيث تمكن من فض بكارة اثنتين منهن فيما مارس الأفعال الجنسية معهن التي تشكل جريمة هتك العرض.

ولفت إلى أن الفتيات يعشن في عزلة عن المجتمع وفي وضع نفسي سيئ أجبرهن على الاستعانة بالشرطة الأردنية، حيث مارس الأفعال الجنسية مع كل من بناته على انفراد مكررًا أفعاله أكثر من 200 مرة .

وأكد المصدر أن التحقيق بالقضية ما يزال جاريًا وبانتظار تقارير الطب الشرعي وسماع شهود النيابة.

أخبار ذات صلة

newsletter