Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"أبو غوش" يظفر بالذهب وقطان يحرز الفضية في بطولة مصر الدولية للتايكواندو | رؤيا الإخباري

"أبو غوش" يظفر بالذهب وقطان يحرز الفضية في بطولة مصر الدولية للتايكواندو

رياضة
نشر: 2018-02-25 21:41 آخر تحديث: 2018-02-25 22:09
"أبو غوش" يظفر بالذهب وقطان يحرز الفضية في بطولة مصر الدولية للتايكواندو
"أبو غوش" يظفر بالذهب وقطان يحرز الفضية في بطولة مصر الدولية للتايكواندو

حاز البطل الأولمبي، أحمد أبو غوش، على الميدالية الذهبية مساء الأحد في ختام مشاركة المنتخب الوطني للتايكواندو ببطولة مصر الدولية المصنفة من عيار النجمتين G2 والتي أقيمت على مدار اليومين الماضيين.

ونال أبو غوش ذهبية وزن تحت 74 كغم بعد انتصاره في المباراة الأولى على المصري كريم خيري بنتيجة 26-6 بعدم التكافؤ ، قبل أن ينجح في تخطي عقبة الكازاخستاني خيرات ساريمساكوف حامل برونزية بطولة العالم الأخيرة بنتيجة 12-8 في الدور نصف النهائي.

وواصل حامل ذهبية أولمبياد ريو 2016 مشواره المثالي في البطولة وتمكن من الفوز على اللاعب المالي سيدو فوفانا بنتيجة 25-10 في نصف النهائي ، قبل أن يحرز ذهبية الوزن بانسحاب الإيطالي كلاوديو تريفيسو من المباراة النهائية.

بدوره نال اللاعب "قطان" فضية وزن فوق 87 كغم بعد فوزه في المباراة الأولى على اللاعب المصري حمدي حسين بنتيجة 32-5 وبعدم التكافؤ ومن ثم اجتاز اللاعب المصري الآخر محمد أيمن بنتيجة 16-11 في الدور نصف النهائي وفي النهائي خسر "قطان" أمام الكازاخستاني روصلان زاباروف بنتيجة 11-27.


اقرأ أيضاً : 3 ذهبيات وفضية للتايكواندو في ختام مشاركته ببطولة الفجيرة الدولية


من جانبها لم تتمكن اللاعبة بانا ضراغمة من اجتياز الدور ربع النهائي من منافسات وزن تحت 49 كغم ، حيث فازت في مباراتها الأولى على المصرية بسمة أحمد بنتيجة 16-12 وخسرت اللقاء الثاني أمام الفيتنامية كيم نغان بنتيجة 7-17.

ومع ختام بطولة مصر الدولية للتايكواندو والتي شهدت مشاركة 45 منتخباً وفريقاً ، احتل الأردن المرتبة الثانية بذهبيتين وفضية ، حيث كان صالح الشرباتي قد نال يوم أمس ذهبية وزن تحت 80 كغم ، كما نال أحمد أبو غوش جائزة أفضل لاعب في البطولة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter