3 ذهبيات وفضية للتايكواندو في ختام مشاركته ببطولة الفجيرة الدولية

رياضة
نشر: 2018-02-18 15:40 آخر تحديث: 2018-02-18 15:40
3 ذهبيات وفضية للتايكواندو في ختام مشاركته ببطولة الفجيرة الدولية
3 ذهبيات وفضية للتايكواندو في ختام مشاركته ببطولة الفجيرة الدولية

أضاف المنتخب الوطني الأول أربع ميداليات جديدة إلى رصيده مساء الأحد في ختام النسخة السادسة من بطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو والتي استضافتها دولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة 835 لاعباً ولاعبة من 38 دولة.

ونجح كل من ، البطل الأولمبي أحمد أبو غوش وحمزة قطان وجوليانا الصادق من الفوز بالميدالية الذهبية في منافسات أوزانهم ، فيما نالت اللاعبة بانا ضراغمة الميدالية الفضية.

واستهل "أبو غوش" مشواره في منافسات وزن تحت 68 كغم بالفوز على اللاعب الإماراتي محمد سيد بنتيجة 45-6 قبل أن يتخطى في المباراة الثانية نظيره الليتواني مانتفيداس فالسيوكاس بالإنسحاب.

وواصل "أبو غوش" تفوقه وفاز في مباراة الدور نصف النهائي على الكازاخستاني نوردوليت أسخانوف بنتيجة 19-2 ، وفي المباراة النهائية نجح حامل ذهبية أولمبياد ريو 2016 في تحقيق الفوز على البلغاري ميتكو دزوردزيف بنتيجة 12-6.

بدوره فاز "قطان" بذهبية وزن +87 كغم ، بعد فوزه في المباراة الأولى على اللاعب الهندي سوميت تشاكرابورتي بانسحاب الأخير ، وفي النزال النهائي فاز حمزة على اللاعب الكويتي حسين القابندي بنتيجة 27-7.

وافتتحت "الصادق" منافسات وزن تحت 67 كغم بالفوز على اللاعبة الإماراتية شيماء بني معلا بانسحاب الأخيرة من الجولة الأولى ، قبل أن تنتصر في المباراة النهائية على اللاعبة النرويجية كارولين غيلزفيك بنتيجة 17-6.

وتخطت بانا ضراغمة في نزال الدور نصف النهائي نظيرتها السويسرية أنديرا ، قبل أن تخسر المباراة النهائية أمام الكازاخية إيناغول باتير لتظفر "ضراغمة" بالميدالية الفضية لوزن تحت 49 كغم.

وبذلك تكون منتخباتنا الوطنية قد أنهت مشاركتها في بطولة الفجيرة بحصولها على 14 ميدالية من بينها 7 ميداليات ذهبية وثلاث فضيات وأربع برونزيات ، كما نال منتخب الرجال على لقب كأس المركز الأول.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني