Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رؤيا تطلق دورة برامجية جديدة مساء الخميس | رؤيا الإخباري

رؤيا تطلق دورة برامجية جديدة مساء الخميس

هنا وهناك
نشر: 2018-02-15 18:00 آخر تحديث: 2023-06-18 15:10
برنامج سهرة بنات
برنامج سهرة بنات

ستطلق قناة "رؤيا" دورتها البرامجية الجديدة اعتبارا من مساء الخميس، عبر شاشتها وكافة مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق رؤيا عبر الأجهزة المحمولة، وستحوي هذه الدورة على عدة برامج ترفيهية واجتماعية انسانية، وسياسية ساخرة.

تحت اسم "سهرة الخميس" ستبدأ في تمام الساعة 8:30، ثلاثة برامج منوعة، أولها برنامج "اخسر واربح" الذي يقوم على تنافس مجموعة من المشتركين في الاستوديو عبر ثلاث مراحل، بالإضافة للمشاهدين في المنازل الذين يمكنهم المشاركة بالمسابقة والربح أيضا بمبلغ مالي.

اخسر واربح

ومن ثم سيليه برنامج " تشويش واضح" السياسي الساخر، وعقبها سيبدأ برنامج "سهرة بنات" الذي تقدمه النجمة ميس حمدان، وهيا عوض ومنال عوض، وسيتم طرح مواضيع اجتماعية مختلفة ونقاشها داخل الحلقة بأسلوب فكاهي وسلس.

تشويش واضح

أما يوم الجمعة، فسيبدأ انطلاق برنامج "رؤيا الأمل" في تمام الساعة 8:30، الذي يحاول أن يوجد حلول لمشاكل أو قضايا إنسانية اجتماعية أو ثقافية عبر شراكات مع مجموعة من الداعمين، لتقديم المساعدة، وزيادة الوعي المجتمعي حول بعض القضايا، وسيليه برنامج " مش مستحيل" الذي يقوم باختيار مجموعة من المتنافسين الذين يحاولون تقديم حلول لمشاكل تواجه الأردن، وآلية حلها وإصلاحها، وسيتبنى البرنامج تطبيق برنامج المتسابق الفائز للعمل به على أرض الواقع.

رؤيا الأمل

مش مستحيل

 


اقرأ أيضاً : رؤيا تفوز بجائزتين بالمسابقة الإعلامية لسرطان الثدي..صور


أخبار ذات صلة

newsletter