رؤيا تفوز بجائزتين بالمسابقة الإعلامية لسرطان الثدي..صور

هنا وهناك
نشر: 2017-02-15 19:23 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
من حفل التكريم
من حفل التكريم

كرمت الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، فضائية رؤيا لحصولها على المرتبة الأولى لأفضل برنامج تفاعلي في مجال التلفزيون وأفضل عمل إبداعي على مواقع التواصل الاجتماعي بالمسابقة الإعلامية الثامنة حول سرطان الثدي.

وجاء التكريم في حفل، أقيم الأربعاء، وحضره عدد من الشركات والمؤسسات الداعمة للمركز، وممثلي المؤسسات الإعلامية الفائزة بالمسابقة.

وتسلم جائزة رؤيا لأفضل عمل إبداعي على مواقع التواصل الاجتماعي، نائب المدير العام للقناة هالة زريقات، والزميلة رندا عازر لأفضل برنامج تفاعلي في مجال التلفزيون (دنيا يا دنيا).


إقرأ أيضاً: الصايغ: فوز رؤيا يعتبر الأول على مستوى الأردن


وقالت الأميرة غيداء في كلمة لها خلال حفل التكريم "نؤمن بدور الإعلاميين في إيصال رسالتنا وصونا إلى كل بيت في الأردن والوطن العربي فالمؤسسات الإعلامية دائما إلى جانبنا من خلال متابعة وتغطية حملاتنا ونشاطاتنا المختلفة ومن دون دعمها لن نتمكن من إيصال صوتنا للمجتمع بشكل عام والنساء بشكل خاص".

وتهدف هذه المسابقة إلى رفع مستوى الوعي لدى الجمهور حول سرطان الثدي واستمرار تفعيل دور الإعلام في التأثير على الرأي العام محليا، كما تهدف الى توظيف العائلة في التأثير على المرأة وتشجيعها وحثها على إجراء فحوصات الكشف المبكر، حسب المنظمين.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني