Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كشف هوية منفذ السطو على البنك وإعادة المبلغ..صور | رؤيا الإخباري

كشف هوية منفذ السطو على البنك وإعادة المبلغ..صور

الأردن
نشر: 2018-01-22 15:18 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
صورة المنفذ
صورة المنفذ

أعادت مرتبات الأمن الوقائي المبلغ المسروق من أحد بنوك عمان، الاثنين، وضبطت مرتكب عملية السطو خلال وقت قياسي.

وقال المصدر إن المحققين في شعبة الأمن الوقائي عثروا على المبلغ المالي المسروق وتم التحفظ عليه، بعد ضبط المتهم والسلاح الذي بحوزته.

وأعلنت مديرية الأمن العام في وقت سابق،  أن مرتبات الأمن الوقائي ألقت القبض على المشتبه به في حادثة السطو المسلح على بنك في عمان خلال ساعة واحدة من ارتكاب الجريمة.

 وقالت المديرية في بيان إنه وعلى “اثر حادثة السطو التي وقعت صباح الاثنين، بعد دخول شخص مجهول إلى فرع احد البنوك في العاصمة وإشهاره سلاح سلاح ناري كان بحوزته وتمكن من سرقه 98 الف دينار تحت تهديد السلاح".     

 وأضاف المصدر أن فرق الأمن الوقائي باشرت التحقيق في الحادثة منذ لحظة الإبلاغ عنها حيث تمكنت احدى الفرق الأمن الوقائي من تحديد هوية الجاني ومكان تواجده لتتم مداهمته وإلقاء القبض عليه وضبط السلاح الناري الذي كان بحوزته لحظة ارتكاب الجريمة.


اقرأ أيضاً : في وقت قياسي .. ضبط منفذ عملية السطو على بنك في عمان


وقبل ذلك، أصدر بنك الاتحاد بيانا تحدث فيه عن سرقة مبلغ مالي من قبل مسلح في فرعه في منطقة عبدون بالعاصمة عمان، الاثنين.

وتاليا نص البيان كما ورد رؤيا:

صرّح بنك الاتحاد بأن فرعه في منطقة عبدون الشمالي وسط السوق التجاري تعرض لحادثة سرقة حيث دخل شخص مسلّح منفرداً إلى الفرع واستطاع سرقة مبلغ محدود دون تعرّض أي شخص لأي نوع من الأذى.علماً بأنه تم فوراً إبلاع الأجهزة الأمنية التي استجابت مشكورة بشكل سريع جداً ونتوقع القبض على السارق خلال مدة قياسية، علماً بأن جميع المبالغ النقدية في الفروع مؤمنة بالكامل.

 

 

منفذ عملية السطو

المبلغ المسروق

أخبار ذات صلة

newsletter