Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الداود : وزير النقل يرفض الاستماع لمطالب قطاع الشاحنات | رؤيا الإخباري

الداود : وزير النقل يرفض الاستماع لمطالب قطاع الشاحنات

الأردن
نشر: 2017-12-30 19:34 آخر تحديث: 2017-12-30 19:34
ارشيفية
ارشيفية

صرح نقيب اصحاب الشاحنات محمد خير الداود ان النقابة طالبت وزير النقل بالاستماع لمطالب القطاع اكثر من مرة ، وطرح عدد من التحديات التي تواجه القطاع الا ان الاخير رفض الاستماع لهذه المطالب ولم يفتح مجالا للحديث مع النقابة .

وبين الداود في تصريح صحفي السبت أن عددا من المطالب التي سيتم عرضها في اعتصام امام مجلس النواب غدا بحضور المشغلين في قطاع الشاحنات والتي تتجسد حول الحد الادنى للاجور وما يتعلق بالزام شركات النقل والتخليص على العمل فيه ، وتثبيت الاجور على وثيقة النقل وايقاف الشركات المخالفة عن العمل.

واضاف الداود ان ابرز المطالب التي تهم القطاع تحديد عدد الرحلات الى العقبة للحاويات بمعدل 7 رحلات شهريا وتثبيت صفة الاستعمال على الراس القاطر ، الذي يجر مقطورة واحدة وايجاد مكتب للوزارة لغايات احتساب قيمة وصل الصرف للرحلة واجبار شركات النقل باصدار سند صرف بقيمة الوصل والمبلغ.

ولفت ان هدف الوقفة التي تنفذها النقابة امام مجلس النواب غدا في تمام العاشرة صباحا هي نتاج رفض وزير النقل الاستماع لمطالب اصحاب الشاحنات والنقابة والقطاع .


اقرأ أيضاً : مجاهد: لن يكون هناك مستقبلا للنقل العام أو التاكسي


يشار الى ان العاملين والمشغلين في قطاع النقل من اصحاب التكاسي والشاحنات قدموا العديد من المطالب للالتقاء بوزير النقل اكثر من مرة ولم تصدر اي تجاوبات للاسماع لمطالبهم ، بل اظهر حسب تعبيرهم لوكالة الانباء تهميشا واضحا واهمالا غير مسبوق .

أخبار ذات صلة

newsletter