Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
براءة شاب ادعت عليه شقيقته بالاعتداء جنسيا عليها..تفاصيل | رؤيا الإخباري

براءة شاب ادعت عليه شقيقته بالاعتداء جنسيا عليها..تفاصيل

الأردن
نشر: 2017-12-27 15:41 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
تحرير: ليندا المعايعة
ارشيفية
ارشيفية

اعلنت محكمة الجنايات الكبرى براءة شاب عشريني من هتك عرض شقيقته التي اتهمته بالاعتداء عليها جنسيا بعد ضبطه لمحادثات بينها مع عدد من الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي الماسنجر والواتس اب دفعته لضربها .

واعلنت هيئة القاضي ابراهيم البواريد وبعضوية القاضيين رمزي النوايسه ولافي ابو تايه وبحضور المدعي العام صلاح الطالب براءة المتهم العشريني من جناية هتك عرض "شقيقته القاصر" بعد ان توصلت المحكمة خلال البينات المقدمه لها كيدية الشكوى وذلك لقيام المتهم بضرب شقيقته بعد ضبط محادثات لها على مواقع التواصل الاجتماعي .

وكانت الفتاة البالغه من العمر 17 سنة قد تقدمت بشكوى ضد شقيقها العشريني تدعي خلالها قيامه بالاعتداء عليها جنسيا حيث كان قد ضبطها خلال قيامها بالتواصل مع شاب من خلال الماسنجر وفق ما جاء في الواقعة التي توصلت لها المحكمة واطلعت عليها رؤيا .


اقرأ أيضاً : براءة متهمة من قتل زوجها بسم 'اللانيت'


واضافت ان المتهم قام بتفتيش هاتف شقيقته الخلوي ليعثر على عدد كبير من الرسائل بين شقيقته وعدد من الشباب حيث استشاط غضبا وقام بضربها واخذ الهاتف منها حيث قام بمراقبتها اضافة الى اخذ الهاتف منها ونتيجة لذلك وللخلاص من شقيقها قامت بتقديم شكوى ضده تدعي قيامه بالاعتداء جنسيا عليها .

أخبار ذات صلة

newsletter