Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب النشامى يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة ليبيا ودياً | رؤيا الإخباري

منتخب النشامى يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة ليبيا ودياً

رياضة
نشر: 2017-12-18 10:37 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
المنتخب
المنتخب

بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته بقيادة المدير الفني جمال ابو عابد، استعداداً للقاء ليبيا ودياً يوم 25 الجاري.

واجرى النشامى تدريباً مساء الأحد على ستاد الملك عبدالله الثاني بحضور 22 لاعباً من قائمة الـ26 التي اعلن عنها المدير الفني ابو عابد.

وحضر التدريب اللاعبين معتز ياسين، احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، ابراهيم الزواهرة، طارق خطاب، انس بني ياسين، رواد ابو خيزران، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، محمد الدميري، ابراهيم دلدوم، جونثان تميمي، رجائي عايد، بهاء عبد الرحمن، عامر ابو هضيب، احسان حداد، سعيد مرجان، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، يوسف النبر وحمزة الدردور.

في المقابل، احتجب عن التدريب الثلاثي موسى التعمري ويزن العرب وبهاء فيصل لارتباطهم مع معسكر المنتخب الاولمبي، بانتظار الالتحاق بالنشامى عقب لقاء عُمان ودياً الاربعاء القادم.. كما غاب مالك عبد الهادي الذي استدعي لتمثيل المنتخب الوطني للمرة الاولى، على ان يصل عمان بعد انتهاء ارتباطات ناديه في الدوري اليوناني، فيما لم يشارك ياسر الرواشدة بالتدريب الجماعي اليوم، لمعاناته من اصابة خلال منافسات بطولة كأس الاردن –المناصير-، بانتظار خضوعه لمزيد من الفحوصات الطبية غداً.


إقرأ أيضاً: سلطات الاحتلال تعيد فتح كرم ابو سالم




وأكد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، على اهمية التجمع الحالي للنشامى وخوض العديد من المواجهات الودية، مبدياً ثقته الكبيرة بالاسماء التي استقر عليها لتمثيل المنتخب الوطني خلال المرحلة القادمة والتي تتضمن لقاء فنلندا والدنمارك ودياً الشهر المقبل في ابو ظبي.
واضاف ابو عابد: المرحلة المقبلة تشهد نسقاً تصاعدياً استعداداً لكأس آسيا 2019.. والمباريات الودية لا تقل اهمية عن الرسمية، للخروج بالفائدة الفنية المطلوبة وتحقيق النتائج التي نتطلع اليها.


إقرأ أيضاً: سابقة مصرية.. بطل يهزم شقيقه في نهائي العالم للأسكواش


واشتمل التدريب على تعزيز بعض الجوانب البدنية، قبل ان يركز الجهاز الفني على الشق التكتيكي وتطبيق بعض الجمل الفنية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter