رجل الأعمال الأردني لا زال محتجزا في السعودية

محليات
نشر: 2017-12-16 18:11 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
فندق ريتز كارلتون
فندق ريتز كارلتون

لا زالت الأنباء تضارب حول مصير رجل أعمال أردني كان قد احتجز في السعودية لغايات تحقيقية في ما يظن أنها قضايا وشبهات فساد.

وبعيدا عن التحليل فقد أشارت مصادر مقربة من عائلة رجل الأعمال الأردني أن المعلومات الواردة حول الافراج عن رجل الأعمال غير دقيقة وأن الرجل لا زال في السعودية ولم يصل الى الأردن ولا معلومات واضحة حتى اللحظة على حول مصيره.

وكانت عديد الأنباء تحدثت عن الافراج عن الرجل وعن وساطات لإعادته الى الأردن وهو ما تبين حتى لحظة كتابة هذه السطور عدم صحته.


إقرأ أيضاً: التحقيق مع رجل اعمال اردني بتهم فساد بالسعودية.. وانباء عن احتجازه بفندق ريتز كارلتون


ولا تزال الآمال معقودة على عودة الرجل الى ارض الوطن ونجاح الوساطات في وقت قريب وهو أمر لا يمكن التكهن به حتى هذا الأوان.

هذا ورفضت وزارة الخارجية الأردنية التصريح أو التعليق على الموضوع حتى اللحظة.

وكانت السلطات السعودية قد استدعت، أحد رجال الأعمال الأردني، مؤخرا وباشرت التحقيق معه في تهم تتعلق إنشات السعودية هيئة خاصة لمتابعتها وتقصي الحقائق فيما يخص العديد من الاستثمارات والأموال المتحصلة بعدد من المشاريع التي استثمر فيها.

يذكر أن السلطات السعودية بدأت في الرابع من تشرين الثاني الماضي حملة اعتقالات طالت عددا كبيرا من الأمراء ورجال الأعمال في السعودية، بأوامر مباشرة من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان نتيجة اتهامات بضلوعهم في قضايا فساد.

 

أخبار ذات صلة

newsletter