Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ختام البطولة الشتوية للسباحة | رؤيا الإخباري

ختام البطولة الشتوية للسباحة

رياضة
نشر: 2017-12-16 10:17 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

اختتمت مساء الجمعة منافسات البطولة الشتوية للسباحة والتي نظمها اتحاد اللعبة على مدار الأيام الثلاث الماضية بمشاركة ما يزيد عن 150 سباح وسباحة من مختلف الفئات العمرية (مسبح 25 متر).

وشهدت البطولة منافسة قوية حيث تحقق رقم قياسي أردني في فئة العموم سجله السباح عمرو الور في سباق 200 متر صدر بزمن بلغ دقيقتين و22 ثانية إلى جانب تسجيل 18 رقماً جديداً في الفئات العمرية كافة.

وتحدث أمين سر اتحاد السباحة السيد بشار الشاعر عن أهمية إقامة مثل هذه البطولات قائلاً:" نحرص كاتحاد على اقامة هذه البطولات وجعل المشاركة فيها للجميع وذلك من أجل اكتشاف سباحين جدد لضمهم فيما بعد إلى منتخباتنا الوطنية".

وعبر "الشاعر" عن رضا الاتحاد بالمستويات التي قُدمت في البطولة الأخيرة ضمن اجندة الاتحاد لهذا العام مشيراً إلى أهمية اعطاء الفرصة للسباحين الصغار للمنافسة فيما بينهم وادخالهم إلى أجواء البطولات.

من جانبه أشاد مدرب المنتخب الوطني الدكتور علي النوايسة باداء السباحين الذين شاركوا في هذه البطولة قائلاً:" سعيد جداً بقوة المنافسة التي قدمها السباحين من كلا الجنسين في هذه البطولة".


إقرأ أيضاً: الفيفا.. إيقاف رئيس الاتحاد البرازيلي 90 يوما


وأضاف النوايسة:" كمدرب للمنتخب الوطني تهمني مثل هذه البطولات لاختيار السباحين الذين اثبتوا تفوقهم خلالها وضمهم للمنتخبات العمرية التي تنتظرها الكثير من الاستحقاقات العام المقبل".

أخبار ذات صلة

newsletter