Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الرزاز: لن تتهاون بشأن الاعتداء على المعلمين | رؤيا الإخباري

الرزاز: لن تتهاون بشأن الاعتداء على المعلمين

الأردن
نشر: 2017-12-11 16:17 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

تابع وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز، مع وزير الداخلية غالب الزعبي، الاعتداء الذي وقع اليوم على أحد معلمي مدرسة عبدالله بن رواحة الأساسية للبنين/ تربية قصبة المفرق، بهدف ملاحقة المعتدين واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بحقهم.

وأشاد الدكتور الرزاز بدور وزارة الداخلية الداعم لجهود وزارة التربية والتعليم ونقابة المعلمين الأردنيين في المحافظة على أمن وحماية المعلم، مشيرا إلى التعاون الكبير بين الوزارتين للوقوف في وجه أي اعتداء على معلمينا أو أي من مكونات العملية التربوية برمتها.

وكان الدكتور الرزاز، اطمأن على صحة وسلامة المعلم الذي يرقد على سرير الشفاء في مستشفى المفرق الحكومي، وتمنى له الشفاء العاجل، مؤكداً أن الوزارة ستلاحق المعتدين قانونياً، وسيتم رفع دعوى قضائية بحقهم أمام المحاكم المختصة، فيما اوعز إلى مدير التربية والتعليم لقصبة المفرق بمتابعة حادثة الاعتداء مع الأجهزة المعنية بعناية واهتمام.

واكد الدكتور الرزاز ان وزارة التربية والتعليم لن تتهاون بشأن قضايا الاعتداء على المعلمين، داعيا كافة فئات المجتمع للتصدي لهذه الظاهرة الغريبة على المجتمع الأردني بتقاليده التي تنادي باحترام المعلم والحفاظ على هيبته وكرامته، احتراما لقدسية الرسالة التي يحملها، ولفضله الكبير في تشكيل مستقبل أجيالنا بحسن التربية ووافر العلم المعرفة.


إقرأ أيضاً: القبض على شخصين انهالا بالضرب على معلم في المفرق


وبين أن الوزارة تعول الكثير على جهود المجتمع المدني أفرادا ومؤسسات في مساندتها لايجاد الحلول للخروج بمبادرات مجتمعية تساهم في الحد من مظاهر العنف والاعتداء على معلمينا ومدارسنا.

أخبار ذات صلة

newsletter