Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاتحاد الاسيوي واثق من قدرة الاردن على تنظيم كأس اسيا للسيدات | رؤيا الإخباري

الاتحاد الاسيوي واثق من قدرة الاردن على تنظيم كأس اسيا للسيدات

رياضة
نشر: 2017-12-10 09:12 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
الاتحاد الاسيوي واثق من قدرة الاردن على تنظيم كأس اسيا للسيدات
الاتحاد الاسيوي واثق من قدرة الاردن على تنظيم كأس اسيا للسيدات

أعلنت عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مويا دود عن ثقتها بقدرة الاردن على تنظيم بطولة كأس آسيا للسيدات لكرة القدم التي تستضيفها المملكة خلال الفترة من 6 الى 20 نيسان المقبل.

واشارت دود خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد السبت في قصر المؤتمرات بالبحر الميت، بحضور سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم بعد اجراء قرعة كأس آسيا، الى ان الاردن سبق ان نجح بتنظيم كأس العالم للسيدات تحت سن 17 العام الماضي، وبالتالي الثقة بقدرته على تمثيل كأس آسيا المقبل.

و اشارت الى ان ميزة الامن والامان التي يتمتع بها الاردن جعلت من الاتحاد الآسيوي اكثر ثقة بتنظيم مميز لهذه البطولة التي تشارك فيها 8 منتخبات آسيوية.


إقرأ أيضاً: النشميات إلى جانب الصين والفلبين وتايلند في كأس أسيا


وكشفت مويا عن اطلاعها على الجوانب التنظيمية في البطولة والتحضيرات التي انجزت، معبرة عن رضاها عما يقدمه الاردن استعدادا لهذه البطولة.

وابدت اعجابها بالتطور الذي طرأ على الكرة الاردنية النسوية أخيرا.

مدير البطولة فرح بدارنة، اشارت الى ان اللجنة تبذل جهدا كبيرا للوصول الى اعلى مستويات الجاهزية لاخراج هذا الحدث بالشكل اللائق.

وتطرقت الى الملاعب التي ستستضيف المباريات، وهي ستاد عمان، ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، اضافة الى الملاعب التدريبية الجاهزة لاستقبال تدريبات المنتخبات والحكام.

واشادت مديرة البطولة بمستوى المنتخب الوطني، كاشفة ايضا عن الجوانب التسويقية لضمان نجاح البطولة.

يشار الى ان قرعة بطولة كأس آسيا للسيدات وضعت الاردن في المجموعة الاولى الى جانب منتخبات الصين وتايلند والفلبين، وسيلتقي منتخبنا في المباراة الافتتاحية منتخب الفلبين يوم 6 نيسان المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter