Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضبط متورطين بتجارة مخدرات وأسلحة بمداهمات أمنية .. صور | رؤيا الإخباري

ضبط متورطين بتجارة مخدرات وأسلحة بمداهمات أمنية .. صور

الأردن
نشر: 2017-11-27 09:48 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
جانب من المخدرات المضبوطة
جانب من المخدرات المضبوطة

أعلنت إدارة مكافحة المخدرات ضبط عدد من قضايا الاتجار وتهريب وترويج المواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة وألقت القبض على المتورطين وما بحوزتهم من مواد مخدرة.

وفيما يتعلق في قضايا التهريب فقد تم التعامل في محافظة العقبة مع قضيتين بعد مداهمات لمنزلين وردت معلومات حول تجهيز اصحابها لكمية من الحبوب المخدرة تمهيدا لتهريبها الى خارج البلاد حيث ضبط في المنزل الاول 44 الف حبة مخدرة بعد القبض على المشتبه به وعثر في المنزل اثاني بعد تفتيشه والقاء القبض على المشتبه به على 9 الاف حبة مخدرة.

كما والقي القبض في محافظة معان على شخص بحوزته 10 الاف حبة معدة للتهريب واخر في البادية الشمالية وبحوزته ستة الاف حبة مخدرة .

وفيما يتعلق بقضايا الترويج اضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه تم التعامل مع العديد من تلك القضايا كان ابرزها في محافظة اربد بعد ان تم مداهمة منزل احد الاشخاص المشبوهين في قضايا حيازة وترويج المواد المخدرة بعد التاكد من معلومات حول حيازته لكمية من المواد المخدرة المختلفة اضافة الى كمية من العملة المزورة حيث القي القبض عليه بعد المداهمة وبتفتيش المنزل عثر على 76 ورقة نقدية مزيفة من فئة الدولار والدينار اضافة الى 9 الاف حبة مخدرة وكف ونصف من مادة الحشيش المخدرة ومواد سامة تستخدم في صناعة الحشيش الصناعي .

وفي شمال عمان القي القبض على مروج للمواد المخدرة بعد مراقبته والتاكد من حيازته لكمية من تلك المواد وبتفتيشه عثر بحوزته على سلاحيين ناريين وكمايت متفرقة من المواد المخدرة المختلفة المعدة للبيع.


إقرأ أيضاً: ضبط مروج مخدرات في البلقاء


وفي محافظة جرش تمت مطاردة احد مروجي المواد المخدرة الذي لاذ بالفرار عند محاولة القاء القبض عليه وهو متبلس اثناء بيعه للمواد المخدرة حيث تمكن المحققون من ضبطه وبحوزته كمية من المواد المخدرة المتفرقة المعدة للبيع .

وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه في محافظة اربد وبعد انهاء جمع المعلومات حول احد المطلوبين الخطيرين والمسلحين وبحقه 15 طلبا مختلفا والتاكد من مكان وجوده وحيازته لكمية من المواد المخدرة نفدذت مداهمة محكمة لمنزله والقي القبض عليه وعثر بحوزته على سلاح ناري و2 كغم من مادة الحشيش الصناعي.

والقي القبض في احد مناطق شمال عمان كذلك على احد المروجين وبحوزته 2.5 كغم من مادة المارجوانا المخدرة .

وفي محافظة العقبة ضبط بتفتيش منزل يعود لاحد الاشخاص على عدد من الاسحلة النارية والعتاد الحي ومن ضمنها سلاح اوتوماتيكي وبوشرت التحقيق مع ذلك الشخص

وكما وضبط في محافظة البلقاء سلاحيين ناريين وكمية من الحبوب المخدرة بتفتيش احد المنازل وضبط المتورط بحيازتها .

واشارت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه تم وبعد انهاء التحقيق في كافة القضايا احالة المتورطين جميعا فيها الى مدعي عام محكمة امن الدولة لينالوا عقابهم الرداع مؤكدة انه وبتعاون وتكاتف كافة الاخوة المواطنين تستمر ادارة مكافحة المخدرات بمتابعة وملاحقة كافة النشاطات الجرمية الخطرة والمرتبطة بالمواد المخدرة والقبض على المتورطين بها لمنعهم من ايصال تلك المواد القاتله لافراد المجتمع .

 ضبط متورطين بتجارة مخدرات وأسلحة بمداهمات أمنية

 ضبط متورطين بتجارة مخدرات وأسلحة بمداهمات أمنية

 ضبط متورطين بتجارة مخدرات وأسلحة بمداهمات أمنية

 ضبط متورطين بتجارة مخدرات وأسلحة بمداهمات أمنية

 ضبط متورطين بتجارة مخدرات وأسلحة بمداهمات أمنية

أخبار ذات صلة

newsletter