Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الرشيد يظفر بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للجوجيتسو.. فيديو | رؤيا الإخباري

الرشيد يظفر بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للجوجيتسو.. فيديو

رياضة
نشر: 2017-11-26 09:13 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
الرشيد يظفر بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للجوجيتسو
الرشيد يظفر بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للجوجيتسو

استطاع لاعب المنتخب الوطني للجوجيتسو حمزة الرشيد من تحقيق الميدالية الذهبية فجر اليوم الأحد في بطولة العالم للجوجيتسو والتي اختتمت منافساتها بالعاصمة الكولومبية بوغوتا.

وتمكن "الرشيد" من نيل المركز الأول في منافسات وزن تحت 77 كغم ليهدي الأردن الميدالية الثانية له بعد الميدالية الفضية التي حققها شقيقه حيدر الرشيد يوم أمس في منافسات وزن تحت 85 كغم.

 


إقرأ أيضاً: ميدالية فضية للاردن في بطولة العالم للجوجيتسو.. صور


واستهل حمزة الرشيد مشواره نحو الذهب بالفوز على الكرواتي ماكس أرنولد قبل أن ينتصر على الإماراتي سعود الحمادي.

وواصل صاحب الـ 22 عاماً تألقه ليحقق الفوز على المصنف الأول على العالم البولندي كوزاك في الدور ربع النهائي ، أتبعه بعد ذلك انتصاره في نصف النهائي على الكندي مايكل شيهان.

وفي النزال النهائي نجح حمزة في التغلب على البلجيكي ويم ديباتر المصنف الثاني على العالم ليتوج "الرشيد" بعد ذلك بالميدالية الذهبية عن جدارة واستحقاق.

وكان لاعب المنتخب الوطني حيدر الرشيد قد توج بالميدالية الفضية في وقت سابق بعد ان استهل مشواره بالفوز على لاعب كوستاريكا غابرييل فاينداز قبل أن ينتصر في الدور ربع النهائي على اللاعب الكولومبي كيفن كويرفو.

وواصل حيدر تألقه في البطولة بفوزه في الدور نصف النهائي على لاعب قيرغيزستان عبدالرحمن مارتازلييف ، قبل أن يخسر النهائي أمام اللاعب البولندي روبرت هينيك ليكتفي الرشيد بالميدالية الفضية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter