Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كاكا يدرس العودة إلى ميلان | رؤيا الإخباري

كاكا يدرس العودة إلى ميلان

رياضة
نشر: 2017-11-24 16:48 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
كاكا
كاكا

يدرس لاعب الوسط البرازيلي المعتزل ريكاردو كاكا، العودة إلى ناديه السابق ميلان الإيطالي لشغل منصب المدير الرياضي، حسبما قال عقب تأهل الفريق إلى الدور الثاني في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وأمضى أفضل لاعب في العالم عام 2007 يومه في مقر النادي اللومباردي، واجتمع بمالكيه الصينيين الجدد الذين اشتروا النادي من رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلوسكوني.

وعن العرض الذي قدمه له المدير الإداري في ميلان ماركو فاسوني، قال كاكا: "يجب أن أعرف وضعي الشخصي أولا. منحت نفسي بضعة أشهر لأقرر ما أريد القيام به. لم أرغب باتخاذ قرار قبل نهاية الموسم، وأريد التوصل إلى ذلك بهدوء ذهني".

وأردف اللاعب صاحب الـ 35 عاما الذي أنهى مشواره مع أورلاندو سيتي الأميركي: "بالطبع ميلان إمكانية، خصوصا أن الأبواب مفتوحة الآن أمامي. علاقتي مع النادي ممتازة. شعوري لا يوصف للتواجد في ميلان هذه الأيام. لا يمكنني شرح ذلك".


إقرأ أيضاً: السجن 9 سنوات للنجم البرازيلي روبينيو بتهمة الاغتصاب


وأحرز كاكا مع ميلان لقب الدوري في 2004 ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية في 2007، خلال سبعة مواسم أمضاها مع الفريق، قبل انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني عام 2009 حيث توج بلقب الدوري مرة واحدة.

وتابع اللاعب المتوج مع منتخب بلاده بلقب مونديال 2002: "أحب أن أكون في هذه المدينة، حيث أستعيد ذكريات حياتي ومسيرتي. يصعب شرح ذلك".
وضمن ميلان التأهل إلى الدور الثاني من المسابقة الأوروبية قبل جولة على نهاية دور المجموعات، بفوزه الكبير على ضيفه أوستريا فيينا النمسوي 5-1.

 

أخبار ذات صلة

newsletter