ضبط مواد غذائية ومنشطات جنسية فاسدة.. صور

محليات
نشر: 2017-11-24 15:06 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: زياد نصيرات
جانب من الضبوطات
جانب من الضبوطات

ضبطت دائرة الشؤون الصحية في بلدية اربد الكبرى والشرطة الملكية لحماية البيئة ظهر الجمعة مواد غذائية فاسدة وكميات من المنشطات الجنسية المقلدة وغير المعروف مصدرها خلال جولة للمراقبين على سوق الجمعة ومدينة الشاحنات شرق اربد.

وضبط حوالي 100 كيلو من اللحوم الفاسدة التي كانت تقدم كمشاوي في السوق كما تم ضبط 90 كيلو من الحلويات والسكاكر الفاسدة بالاضافة لما يقارب600 حبة من هذه الحبوب وتسليمها للجهات المختصة للتعامل معها وفق القانون كما تم تسليم البائعين للجاهت المختصة ليتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه.

مدير الدائرة الصحية في بلدية اربد الدكتور محمود الشياب قال أن الحملة مستمرة و ستزيل كافة المخالفات الصحية والبيئية والأغذية الفاسدة من المكان وأن الحملات لن تنجح بدون تكاتف جميع الاجهزة وتقديم العون لبلدية اربد التي لن تستطيع ضبط السوق لوحدها.


إقرأ أيضاً: ضبط 617 تكنة مغشوش وتحويل 12 شخصا إلى القضاء


ولفت الشياب الى أن السوق تخضع لجولات مراقبة اسبوعية كونه يعج ببضائع ومواد غذائية متنوعة وقد يكون ملاذا لبعض الباعة لترويج أغذية فاسدة أو مواد ذات أثر على الصحة والسلامة العامة وسيتم تحويل كافة المخالفين لشروط السلامة لمحافظ اربد لاتخاذ الإجراء الإداري بحقهم.

جانب من المضوبطات

جانب من المضوبطات

جانب من المضوبطات

جانب من المضوبطات

أخبار ذات صلة

newsletter