دغلس لرؤيا: النشامى قدموا مباراة كبيرة أمام سورية وننتظر الجمهور أمام لبنان

رياضة
نشر: 2017-11-24 00:25 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: محمد حسيبا
ارشيفية
ارشيفية

عبر سام دغلس المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة السلة عن سعادته الكبيرة بعد تحقيق الانتصار على سوريا 109-72 في مستهل مشوار النشامى بتصفيات كأس العالم في المباراة التي أقيمت في بيروت الخميس.


إقرأ أيضاً: منتخب السلة يفوز على سوريا بتصفيات كأس العالم


ووجه دغلس خلال حديثه لرؤيا مباركته للاردن والمنتخب واللاعبين والجماهير بعد هذا الانتصار الذي تحقق رغم الصعوبات التي تعاني منها كرة السلة الأردنية منذ فترة.

وعن مواجهة سورية أكد دغلس أن اللاعبين رغم توقف المنافسات المحلية لم يفقدوا الامل وواصلو التدريب والتحضير منذ أكثر من شهر تحضيرا لهذه المواجهة ليكونوا على قدر المسؤولية وظهروا في قمة التركيز ونفذوا جميع تعليمات الجهاز الفني التي أدت إلى الفوز الرائع في أولى المباريات مشيدا بأداء جميع اللاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة.

وعن المباراة المقبلة أمام لبنان الاحد المقبل على صالة الأمير حمزة في عمان وصفها دغلس بالمباراة القوية المنتظرة وان اللاعبين متحمسين لهذه المواجهة كون المواجهات الأردنية اللبنانية تحمل تاريخ مثير في المنافسة متأملا عودة التفوق السلة الأردنية على نظيرتها اللبنانية.

وأشار دغلس أن النشامى ينتظرون مساندة الجمهور الاردني وعودته للمدرجات معتبره كلمة السر في المباراة المقبلة وان تواجده سيكون له الأثر الكبير على اللاعبين واللعبة.

وأضاف دغلس أن المنتخب جاهز من الناحية الفنية والمعنوية لمواجهة لبنان وهدف الجهاز الفني تقديم مباراة عالية المستوى يفخر به الجمهور ويكلل بالفوز.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني