Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأردن الثالث عالميا في مسابقة حفظ القرآن الكريم | رؤيا الإخباري

الأردن الثالث عالميا في مسابقة حفظ القرآن الكريم

هنا وهناك
نشر: 2017-11-22 15:04 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

حقق الأردن المركز الثالث على مستوى العالم في حفظ القرآن الكريم وتفسيره في مسابقة الملك محمد السادس الثالثة عشرة لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره والتي أقيمت في الدار البيضاء بالمملكة المغربية الشقيقة بمشاركة اكثر من 33دولة على مستوى العالم.

وقال مدير مديرية التعليم الشرعي في وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور حاتم السحيمات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ان الاردن حقق انجازا كبيرا على مستوى العالم في هذه المسابقة الدولية من خلال فوز المشارك الاردني بسام باسم احمد "28"عاما بالمركز الثالث.

واضاف ان الوزارة منذ عام ونصف تمكنت من تحقيق مراكز متقدمة على مستوى المسابقات الدولية، مشيرا الى تحقيق 8 متسابقين اردنيين جوائز عالمية ابرزها المركز الاول عالميا في المسابقة التي اقيمت في ايار الماضي بتركيا، والمركز الاول في المسابقة الهاشمية الدولية للذكور، والمركز الاول في المسابقة الهاشمية الدولية للإناث في عمان اضافة الى مراكز متقدمة في المسابقات الدولية بالجزائر ومصر وايران.


إقرأ أيضاً: الأوقاف تدرس اعادة النظر بآلية اختيار الحجاج


واشار الى ان الاردن لم يعد مشاركا في المسابقات الدولية، وانما اصبح منافسا حقيقيا للمشاركين على مستوى العالم في ظل ما حققه المتسابقون الأردنيون من جوائز عالمية في حفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره.

أخبار ذات صلة

newsletter