74 إصابة نتيجة 113 حادثا مختلفا

محليات
نشر: 2017-11-22 09:01 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (113) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(74) إصابة ووفاة شخص اثر حادث تصادم.

في حين تم التعامل مع (438) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء

توفي شخص يبلغ من العمر (38) عاماً وأصيب آخر بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين (3) مركبات على اتوستراد الزرقاء ـ المفرق , حيث قامت كوادر الدفاع المدني في مديرية الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله وإخلاء الوفاة إلى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالة المصاب العامة متوسطة.


إقرأ أيضاً: بالفيديو: حادث تصادم وتدهور مروع في عمان.. وإدارة السير تحذر


إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع بين ثلاثة مركبات بمنطقة ناعور ـ جسر ناعور، نتج عن الحادث إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

أصيب (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبة وباص ركوب صغير بمنطقة المقابلين ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

إجراء عملية ولادة داخل سيارة إسعاف الدفاع المدني

تمكن فريق من المسعفين في مديرية دفاع مدني اربد من إجراء عملية ولادة لسيدة داخل سيارة الإسعاف في منطقة الر مثا /مخيم الحديقة، حيث أجريت العملية بنجاح وتم نقل الأم والطفلة إلى مستشفى اربد التخصصي وحالة الأم والمولودة العامة جيدة.

أخبار ذات صلة

newsletter