Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
'الشروع بالقتل' لطالب جامعي طعن 3 أشخاص بجامعة جرش | رؤيا الإخباري

'الشروع بالقتل' لطالب جامعي طعن 3 أشخاص بجامعة جرش

الأردن
نشر: 2017-11-09 18:16 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
تحرير: ليندا المعايعة
تعبيرية
تعبيرية

أنهى مدعي عام الجنايات الكبرى التحقيق بقضية مشاجرة جامعة جرش التي وقعت أحداثها خارج الحرم الجامعي في أذار من العام الجاري لخلافات عشائرية، وأسفر عنها 2 من زملائه بالجامعة وشخص ثالث، أصيبوا حينها بإصابات بليغه.

ووجه المدعي العام للمشتكى عليه وهو طالب جامعي يبلغ من العمر 23 عاما والمخلى سبيله بالكفالة، تهم الشروع بالقتل، جنحة حمل وحيازة أداة حاده وجرم إقلاق الراحة العامة.

وقال مصدر مقرب من التحقيق إن وقائع القضية تشير إلى أن المجني عليهما والمشتكى عليه طلاب في جامعة جرش ويوجد بينهم خلافات سابقه قائمة على الانتماء العشائري.

وأضاف أن المجني عليه الثالث يعرف المجني عليه الأول بحكم الجوار مشيرا إلى تجدد خلاف فيما بين المجني عليه الأول والمجني عليه الثاني من جهة حيث كانوا خارج حرم الجامعة للتشاجر.


إقرأ أيضاً: 3 اصابات في مشاجرة بجامعة جرش ..صور


وتابع أن المشتكى عليه أقدم على ضرب المجني عليه الأول بموس في عنقه ضربه قوية أدت إلى قطع في الشريان الرغامي كما طعن المجني عليه الثاني بذات الموس في بطنه طعنه قويه نافذه حيث تصادف مرور المجني عليه الثالث الذي عرف المجني عليه الأول فحاول مساعدته فاقدم المشتكى عليه على طعنه اسفل صدره وكان ذلك بقصد قتلهم ليلوذ المشتكى عليه بالفرار من مكان الحادث وليلقى القبض عليه من قبل الشرطة.

وأحال المدعي العام ملف القضية إلى النائب العام لدى محكمة الجنايات الكبرى للمصادقة على قرار المدعي العام تمهيدا لإصدار لائحة الاتهام وإحالة القضية إلى محكمة الجنايات الكبرى.

أخبار ذات صلة

newsletter