Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مستشار بالديوان الملكي السعودي: ليلة الأحد.. لن ينجو أحد | رؤيا الإخباري

مستشار بالديوان الملكي السعودي: ليلة الأحد.. لن ينجو أحد

عربي دولي
نشر: 2017-11-05 02:08 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز

قال المستشار بالديوان الملكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، فى حسابه الشخصي على "تويتر"، فجر يوم الأحد، "ليلة الأحد.. لن ينجو أحد".


إقرأ أيضاً: العربية: إيقاف 11 اميرا وأربعة وزراء حاليين في السعودية .. تحديث


تغريدة المستشار السعودي

 وأكد المستشار بالديوان الملكي السعودي، تركي آل الشيخ، أنه لن ينجو أحد، من الحملة التي شنتها السلطات السعودية على عدد من الأمراء ورجال الأعمال والمسؤولين السعوديين المتهمين بالفساد.


إقرأ أيضاً: لجنة مكافحة الفساد في السعودية توقف أمراء ووزراء سابقين


كما أضاف في تغريدة ثانية أنه لا مكان للفاسدين في السعودية.

وكان‏ خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، أصدر مساء السبت أمراً ملكياً بتشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وعضوية رئيس هيئة الرقابة والتحقيق، ورئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، ورئيس ديوان المراقبة العامة، والنائب العام، ورئيس أمن الدولة، من أجل متابعة قضايا المال العام ومكافحة الفساد.

وبحسب الأمر الملكي فإن تشكيل اللجنة تم بسبب وجود "استغلال من قبل بعض ضعاف النفوس الذين غلبوا مصالحهم الخاصة على المصلحة العامة، واعتدوا على المال العام دون وازع من دين أو ضمير أو أخلاق أو وطنية، مستغلين نفوذهم والسلطة التي اؤتمنوا عليها في التطاول على المال العام وإساءة استخدامه واختلاسه متخذين طرائق شتى لإخفاء أعمالهم المشينة". وعزا الامر الملكي أعمال الفساد هذه الى "تقصير البعض ممن عملوا في الأجهزة المعنية وحالوا دون قيامها بمهامها على الوجه الأكمل لكشف هؤلاء مما حال دون اطلاع ولاة الأمر على حقيقة هذه الجرائم والأفعال المشينة".

أخبار ذات صلة

newsletter