الجنايات تخفض حكما على قاتل شقيقته القاصر باربد

محليات
نشر: 2017-10-30 19:37 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ليندا المعايعة
الجنايات تخفض حكما على قاتل شقيقته القاصر باربد
الجنايات تخفض حكما على قاتل شقيقته القاصر باربد
المصدر المصدر

خفضت محكمة الجنايات الكبر حكما الاثنين على عشريني قتل شقيقته باربد من الوضع بالاشغال الشاقة المؤقتة ٢٠ سنة الى نصف المدة ١٠ سنوات لاسقاط عائلة المغدورة الحق الشخصي عن شقيقها القاتل.

واعلن القرار خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين أنور أبوعيد ونواف السمرات، بحضور مدعي عام المحكمة أحمد الكناني .وادانت المحكمة المتهم العشريني بتهمة القتل القصد.

وتتلخص تفاصيل القضية أنه وأثناء عودة المتهم مساءً الى منزل ذويه في اربد، شاهد شقيقته المغدورة البالغة من العمر ١٦ عاماً على سطح المنزل، وفي تلك الأثناء لمح إضاءة، جزم حينها المتهم أنها تعود لهاتف خلوي، ولدى وصوله المنزل فتحت شقيقته المغدورة له الباب، وسألها مباشرة عن الهاتف الخلوي الذي كانت تتحدث به على سطح المنزل.

عندها كانت إجابة المغدورة أن لا هاتف معها، وتلك الإجابة لم تعجب شقيقها المتهم الذي ضربها بواسطة هراوة على رأسها لأكثر من مرة وهو يعيد عليها السؤال أين هاتفك الخلوي، ولكن دون إجابة ترضي مطالب المتهم، إذ أن المغدورة لا تملك هاتف خلوي، ومع استمرار الضرب فقدت المغدورة الوعي، واتصل المتهم بوالده الذي كان خارج المنزل، ولدى وصوله جرى اسعاف المغدورة الى المستشفى وتبين أنها فارقت الحياة.


إقرأ أيضاً: الإعدام لشاب قتل سبعينيا في إربد


أخبار ذات صلة