Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
البحرين.. قتيل و8 إصابات بهجوم استهدف حافلة للشرطة | رؤيا الإخباري

البحرين.. قتيل و8 إصابات بهجوم استهدف حافلة للشرطة

عربي دولي
نشر: 2017-10-27 19:15 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
ارشيفية
ارشيفية

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية عن وقوع عمل إرهابي استهدف حافلة لنقل الشرطة على شارع خليفة بن سلمان بالقرب من منطقة جدحفص خارج العاصمة المنامة.

وذكرت الوزارة في صفحتها الرسمية على "تويتر" أن العمل الإرهابي أسفر عن مقتل شرطي وإصابة عدد من رجال الشرطة البحرينية، مؤكدة أن الجهات المختصة تباشر إجراءاتها.

وبينت الوزارة انه "تعرض حافلة لنقل الشرطة لعمل إرهابي عند الساعة 5:26 من مساء الجمعة 27 أكتوبر 2017، وذلك أثناء مرورها على شارع خليفة بن سلمان باتجاه المنامة بالقرب من منطقة جدحفص، حيث أسفر العمل الإرهابي عن استشهاد أحد رجال الشرطة وإصابة ثمانية آخرين، تتراوح إصاباتهم بين بليغة ومتوسطة، حيث تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج".

وأكدت الوزارة أن "مجموعة إرهابية قامت باستهداف الحافلة باستخدام قنبلة محلية الصنع تم تفجيرها عن بعد، وعلى الفور انتقلت الأجهزة المختصة إلى موقع الحادث لمعاينة مسرح الجريمة، وبدأت بمباشرة عمليات البحث والتحري للكشف عن ملابسات هذه الجريمة الإرهابية والتي توافرت فيها صفة سبق الإصرار والترصد والقبض على العناصر المتورطة بارتكابها وتقديمهم للعدالة، وقد تم استكمال الإجراءات القانونية المقررة وإخطار النيابة العامة".


إقرأ أيضاً: البحرين..إصابة 5 رجال شرطة بتفجير إرهابي في المنامة


أخبار ذات صلة

newsletter