القبض على شخصين ارتكبا قضايا سلب عبر مواقع التواصل الاجتماعي

محليات نشر: 2017-10-24 11:00 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

القت الأجهزة الأمنية القبض على شخصين ارتكبا قضايا سلب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء، بحسب بيان من الأمن العام.

وجاء في البيان، إن الأجهزة الأمنية باشرت التحقيق منذ ايام بمعلومات وردت اليه حول قيام مجهولين بانشاء صفحة على احدى مواقع التواصل الاجتماعي وانهم يقوموا من خلالها باستدراج اشخاص بعد ايهامهم بانهم فتيات ويرغبن بممارسة الجنس معهم.

وعند حضور الضحية للمكان المحدد باشهار ادوات حاده عليه واخذ ما بحوزته من نقود وهواتف خلوية حيث بوشر بمجمع المعلومات وتتبع الصفحة الالكترونية بالتعاون مع وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية، ليتم بعد التاكد من كل تلك المعلومات من تحديد هوية اربعة اشخاص يشتبه بتورطهم في ارتكاب عدد من تلك القضايا.


إقرأ أيضاً: الأشغال الشاقة ١٠ سنوات لمروج مخدرات


وأضاف البيان أنه القي القبض على شخصين منهم بعد عمل الكمين اللازم لهما وتبين انهما من ارباب السوابق الجرمية واعترفوا بالتحقيق معهما بارتكاب ستة قضايا لسلب اشخاص بعد ايهامهم بانهم فتيات عبر موقع التواصل الاجتماعي وبالاشتراك مع شخصين اخرين جار البحث عنهما والتحقيقات مستمرة .

وحذرت الأجهزة الأمنية كافة الاخوة المواطنين اثناء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وعدم تصديق كل ما يكتب عبرها واعتباره حقائق وعدم الوثوق باي شخص عبرها خاصة غير المعروفين اليهم لكي لا يقع فريسة لبعض المجرمين ممن يستخدمون تلك المواقع لارتكاب جرائمهم

أخبار ذات صلة