Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب تحت 23 يتعادل مع نظيره التايلندي ودياً | رؤيا الإخباري

منتخب تحت 23 يتعادل مع نظيره التايلندي ودياً

رياضة
نشر: 2017-10-06 13:25 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
من اللقاء
من اللقاء

حسم التعادل الايجابي 2-2 مباراة المنتخب الوطني ت 23 امام نظيره التايلندي، الخميس في اللقاء الذي احتضنه ملعب الاتحاد التايلندي في بانكوك، ضمن المعسكر المغلق الذي يقيمه تحضيراً للنهائيات الاسيوية التي تستضيفها الصين كانون الثاني 2018.

وتقدم المنتخب التايلندي بهدفين نظيفين، قبل ان يسجل أحمد المحارمة (68) وسائد الخزاعلة (78) هدفي المنتخب.

ودخل المنتخب اللقاء بتوليفة ضمت اللاعبين مواليد 1997 و 1998، باستثناء ابراهيم الخب، تطبيقاً للخطة بعيدة المدى التي ينتهجها الجهاز الفني، فيما يشارك مواليد 1995 في المباراة الثانية التي تقام الاحد على ذات الملعب.

ومثل المنتخب في المباراة: رأفت الربيع (محمود الكواملة)، خضر الحاج، سعد الروسان، أنس فرحات، ايهاب الخوالدة (خالد العواقلة)، ابراهيم الخب (محمود شوكت)، نور الروابدة، انس العوضات (أحمد العرسان)، يوسف ابو جلبوش، فارس غطاشة (أحمد المحارمة)، سائد الخزاعلة.

من جانبه، اكد المدير الفني للمنتخب ايان برونسكيل في حديثه للموقع الالكتروني للاتحاد على الاستفادة الكبيرة من خوض المباراة مع منافس من شرق القارة الاسيوية.. ” طبق اللاعبون تعليمات الجهاز الفني، وقدموا العديد من الجمل التكتيكية التي قادتهم الى التعادل بعد التأخر بهدفين على ارض الخصم الذي يعتبر من المنتخبات القوية في شرق آسيا”.


إقرأ أيضاً: منتخب ت 23 يصعد تحضيراته تأهبا لملاقاة بنجلادش آسيويا


اضاف “الامطار الغزيرة اثناء المباراة اثرت على المردود الفني للاعبينا، الا اننا نطمح لادخالهم باجواء المنافسة وتعويدهم على المناخ الشرق اسيوي، خاصةً اننا سنلعب النهائيات الاسيوية باجواء مماثلة في الصين مطلع العام القادم”.

أخبار ذات صلة

newsletter