Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدكتور الذيابات يروي لرؤيا تفاصيل اعتقاله والاعتداء عليه داخل المطعم في اربد | رؤيا الإخباري

الدكتور الذيابات يروي لرؤيا تفاصيل اعتقاله والاعتداء عليه داخل المطعم في اربد

الأردن
نشر: 2017-10-05 23:39 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: زياد نصيرات
الصورة من المقابلة التي اجرتها رؤيا مع الدكتور محمد الذنيابات
الصورة من المقابلة التي اجرتها رؤيا مع الدكتور محمد الذنيابات

قال الدكتور محمد الذيابات، والذي تعرض أمس لاعتداء من قبل عناصر أمنية لـ رؤيا" إنه كان في أحد المطاعم في لقاء مع مجموعة أشخاص لحل خلاف مالي لكنه فوجئ بدخول نحو 10 عناصر من الأشخاص إلى المطعم، حيث أقدموا فورا على ضربه ومرافقيه فقط دون التعرض للأشخاص من الطرف الآخر".

وأضاف:" أن عناصر البحث الجنائي لم يعرفوا على أنفسهم بل لجأوا إلى العنف وكأن هناك نية انتقامية مسبقة، لافتا إلى أن العنف الذي وجه له لا يقتصر على الفيديو الذي تم تداوله بل زاد على ذلك الركل والسحل واستخدام الكراسي والعصي الكهربائية في ضربه ووضعه في مركبتهم بطريقة مهينة تخللها توجيه سيل من الشتائم البذيئة قبل أن يتم سحله على الأرض مرة أخرى أمام مديرية شرطة إربد ثم تعريته من بعض ملابسه.


إقرأ أيضاً: مداهمة أمنية داخل مطعم بإربد لحل قضية نصب أحد أطرافها أكاديمي


ووصف طريقة التعامل معه بالوحشية داخل غرفة التحقيق حيث انهال عليه بعض عناصر البحث الجنائي بالضرب من جديد وتم منعه من استخدام الهاتف وقاموا بتحطيمه، بالإضافة إلى منعه من الذهاب إلى المستشفى رغم تدهور حالته الصحية وإصابته الخطيرة.


إقرأ أيضاً: لجنة تحقيق في ضرب أفراد من البحث الجنائي لأشخاص في إربد



وقال: لم يسمح لي بالخروج إلا بعد أن اعتصم أقاربه أمام مديرية شرطة إربد وانتشار مقطع الفيديو على مواقع التواصل مشيراً إلى أنه استمر في الحجز أكثر من 24 ساعة حاول خلالها بعض رجال البحث الجنائي الضغط عليه لإجراء صلح وتهديده إذا لم يواف".


إلى ذلك عقد مساء الخميس اجتماع حاشد الذي في ديوان ال الذيابات لتدارس قضية الاعتداء على الدكتور محمد الذيابات الذي ظهر في فيديو تداوله الأردنيون.


إقرأ أيضاً: احتجاجات في لواء الرمثا بعد ‏اعتداء مرتبات البحث الجنائي على أحد أقاربهم.. فيديو وصور


وطالب المجتمعين بالكشف عن هوية المعتدين واتخاذ أشد العقوبات بحق أي شخص شارك في عملية الضرب ومحاكمة المتسببين في الحادثة.
كما طالبوا وزير الداخلية بتحمل مسؤولياته كاملة لأنه يعتبر أكبر مسؤول امني في البلد وهو الذي يجب ان يتحمل نتائج ما قام به عدد من أفراد الأمن من اعتداء وحشي على الدكتور الذيابات.

وطالبوا أيضا بتشكيل هيئة تحقيق مستقلة في الحادثة على أن يتم إشراك الأهالي بهذه الهيئة وان يراقبوا ويتابعوا عملها.
كما اكد الحضور على ضرورة السير بالإجراءات العشائرية كاملة وان تتحمل عشائر الأفراد المعتدين ما قام به أبناؤهم وان يتبعوا جميع الإجراءات العشائرية التي يجب أن تتم في مثل هذه الحالات.

اجتماع حاشد في ديوان ال الذيابات لتدارس قضية الاعتداءاجتماع حاشد في ديوان ال الذيابات لتدارس قضية الاعتداء

اجتماع حاشد في ديوان ال الذيابات لتدارس قضية الاعتداءاجتماع حاشد في ديوان ال الذيابات لتدارس قضية الاعتداءاجتماع حاشد في ديوان ال الذيابات لتدارس قضية الاعتداءاجتماع حاشد في ديوان ال الذيابات لتدارس قضية الاعتداءاجتماع حاشد في ديوان ال الذيابات لتدارس قضية الاعتداءاجتماع حاشد في ديوان ال الذيابات لتدارس قضية الاعتداءاجتماع حاشد في ديوان ال الذيابات لتدارس قضية الاعتداء 

أخبار ذات صلة

newsletter