التربية لـ'رؤيا': سنحاسب المسؤولين عن إغلاق مدرسة على طالبات

محليات نشر: 2017-10-05 17:09 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: صدام ملكاوي
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

حَمّل تقرير لجنة شكلت للتحقيق بقضية إغلاق أبواب مدرسة على طالبات في جبل الزهور، جنوب عمان، بعد انتهاء اليوم الدراسي، الثلاثاء الماضي، مديرة ومعلمات في المدرسة المسؤولية عن ذلك.

وقال مدير تربية قصبة عمان علي المومني لـ"رؤيا" إن اللجنة انتهت من تحقيقاتها وحملت مناوبات المدرسة والمديرة ومعلمات أخريات المسؤولة.

وفي التفاصيل التي رواها المومني فإن ١٢ طالبة من المدرسة التي تتحفظ رؤيا عن نشر اسمها، طلبن من معلمات التأخر بعد انتهاء الحصة السابعة لمراجعة دروس بعد أن غادر قسم منهن.

وأوضح المومني لـ"رؤيا" أن المناوبات تفقدن الغرف الصفية ونسين الغرفة التي كانت تتواجد فيها الطالبات، علاوة على أن المديرة قرعت جرس المدرسة مرتين.

وبعد انتهاء مراجعة الدرس، تفاجأت الطالبات بأن أبواب المدرسة مغلقة ما دفعهن إلى مهاتفة أهاليهن الذي هرعوا إلى المدرسة وأحدثوا فوضى مبالغ فيها كما ظهر في الفيديو، على حد تعبير المومني.


إقرأ أيضاً: تشكيلات ادارية في مديريات التربية والتعليم..تفاصيل


وأكد المومني أن المديرية ستعاقب كافة المقصرين خصوصا المناوبات، بالإضافة إلى المديرية والمعلمات اللواتي راجعن الدروس مع الطالبات في الغرف الصفية.

وكان الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي على نحو واسع، اثار استهجانا كبيرا بين المواطنين الذين طالبوا بالتحقيق بالقضية ومحاسبة المقصرين.

أخبار ذات صلة