Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأرجنتين تواجه شبح الخروج من تصفيات المونديال | رؤيا الإخباري

الأرجنتين تواجه شبح الخروج من تصفيات المونديال

رياضة
نشر: 2017-10-05 16:01 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
المنتخب الارجنتيني
المنتخب الارجنتيني

ستكون الأرجنتين مهددة بخطر الخروج من تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا عندما تستقبل البيرو في الجولة السابعة عشرة قبل الأخيرة من تصفيات أميركا الجنوبية فيما تلعب بوليفيا مع البرازيل في لاباز، وفنزويلا مع الأوروغواي في سان كريستوبال، وتشيلي مع الإكوادور في سانتياغو، وكولومبيا مع الباراغواي في برانكيا، والأرجنتين مع البيرو في بوينوس ايرس.

وتتصدر البرازيل الترتيب برصيد 37 نقطة وضمنت بطاقة التأهل المباشر الأولى، فيما تتصارع سبعة منتخبات هي الأوروغواي (27 نقطة) وكولومبيا (26) والبيرو (24) والأرجنتين (24 ايضا) وتشيلي (23) والباراغواي (21) والإكوادور (20) على ثلاث بطاقات أخرى والملحق الذي يلعب بموجبه صاحب المركز الخامس ذهابا وإيابا مع نيوزيلندا بطلة أوقيانيا.

وخرجت بوليفيا (13 نقطة) وفنزويلا (8 نقاط) نهائيا من المنافسة.


إقرأ أيضاً: تصفيات المونديال.. هدية بارجواي تعيد الأمل للأرجنتين بعد السقوط



ولم تغب الأرجنتين عن سماء المونديال منذ 47 عاما ونسخة 1970 تحديدا التي فازت فيها البرازيل بيليه، وهي ما تزال تملك الفرصة لكن على نجم برشلونة الاسباني ورفاقه تجنب هذا السيناريو الكارثي وحتى تفادي الملحق لأنه ليس هذا هو الموقع الحقيقي للمنتخب وصيف بطل العالم في مونديال 2014 في البرازيل.

وسيكون ملعب الـ"بونبونيرا" مسرحا للقاء المنتظر مع البيرو التي تتقدم عليها فقط بأفضلية الأهداف المسجلة، علما بان الأخيرة هي التي حرمتها من التأهل إلى مونديال 1970 في المكسيك بتعادلها معها على الملعب ذاته 2-2.

أخبار ذات صلة

newsletter