Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مطار العقبة يستأنف عمله بعد إزاحة طائرة انحرفت عن المدرج | رؤيا الإخباري

مطار العقبة يستأنف عمله بعد إزاحة طائرة انحرفت عن المدرج

الأردن
نشر: 2017-09-18 09:30 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
الطائرة تجاوزت مدرج الهبوط
الطائرة تجاوزت مدرج الهبوط

عاد مطار الملك حسين الدولي في محافظة العقبة، صباح الاثنين، إلى العمل بعد إغلاقه من مساء الأحد لإزاحة طائرة انحرفت عن مدرج الهبوط، حسب مدير المطار بشار ابو رمان.

وقال ابو رمان لـ"رؤيا" إن المطار استأنف استقبال الرحلات من فجر الاثنين بشكل اعتيادي.

وكانت شركة الأجنحة الملكية قالت أن الطائرة التي تستأجرها من شركة سوليتير(الأردنية) وهي من طراز بوينغ 737، انحرفت عن مسارها بُعيد هبوطها على مدرج مطار الملك الحسين الدولي في العقبة صباح الأحد دون وقوع أية اصابات بين المسافرين أو أفراد الطاقم.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن الطائرة هبطت على أرض المطار حوالي الساعة الثامنة وعشرين دقيقة صباحاً بينما كانت في رحلتها المنتظمة بين عمان والعقبة رقم JO6888 والتي كان مقرراً لها أن تتابع رحلتها الى دبي، حيثُ غادر جميع المسافرون وأفراد الطاقم الذين كانوا على متن الطائرة وعددهم 126 راكبا بواسطة سلالم المسافرين الاعتيادية.


إقرأ أيضاً: انحراف طائرة للأجنحة الملكية عن مدرج الهبوط في مطار العقبة..صور


وأشار البيان أن أضراراً محدودة أصابت الهيكل الخارجي للطائرة خلال خروجها عن مسارها، فيما أرسلت الأجنحة الملكية جميع المسافرين الذين كانوا على الطائرة للإقامة في فنادق العقبة إلى حين وصول طائرة بديلة ستقلهم الى دبي.

يشار الى أن شركة الأجنحة الملكية تستأجر هذه الطائرة لفترة مؤقتة من شركة سوليتير مع طاقمها الجوي الكامل وفريق الصيانه المخصص للعمل عليها.

 

أخبار ذات صلة

newsletter